تحرك فوري

تحرك فوري

تحرك فوري

 صوت الإمارات -

تحرك فوري

علي العمودي
بقلم - علي العمودي

تفاعل كبير لرجال الإعلام والكلمة والمعنيين بها، مع التحرك الفوري والسريع للمجلس الوطني للإعلام، لتنفيذ ما جاء في دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لضبط وسائل التواصل الاجتماعي ووضع معايير عالية لمن يدافع عن الوطن، بعيداً عن الفوضى التي شهدها هذا الفضاء. توجيهات سامية عبرت عن الحرص الكبير الذي توليه قيادتنا الحكيمة للحفاظ على صورة وسمعة الوطن كما بناها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإرثه الخالد الذي صاغ هذه المكانة الرفيعة لإمارات الخير والعطاء، منارة لكل قيم الخير والنبل والشهامة والتسامح وتقبل الآخر والتعايش.
أن تكون إماراتياً فخر وشرف ومسؤولية عظيمة في آن. وكما نصح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كل مواطن في كلمته التاريخية لأجيال المستقبل، بأن يستحضر كل منا اسم الإمارات الغالي قبل أن يقدم على أي تصرف، فإن كان إيجابيا قالوا: صاحبه إماراتي، وإن كان سلبيا فسيقال أيضا: إن صاحبه إماراتي.
ومن هنا كان يتوجب على كل منا الحرص قبل أن يغرد بكلمة ترتد سلبا على الإمارات، وأن يكون على قدر ما تعنيه هذه الأمانة العظيمة.
كل التقدير لسرعة تحرك المجلس الوطني للإعلام الذي حرص على إشراك الجميع في تحركه الذي يعمل في اتجاهين الأول: تشريعي وتنظيمي والثاني: التوعية والتثقيف، واستمزاج آراء الجميع لإثراء الحوار للوصول للغاية المنشودة من التوجيهات السامية.
البعض للأسف تلقى هذا التحرك بمنظور سلبي. أما محترفو التدليس والافتراء في منصات بث الفتن والتحريض فقد أرادوا تصوير الأمر بأنه تراجع عن الحريات. وهذه الأكاذيب ليست بالغريبة عنهم. ونحن نقول بكل ثقة: عندما يتعلق الأمر بسمعة الإمارات وأمن الإمارات، فلا شيء يقف أمامنا، مهما كان الأمر، ولا سبيل إلا وقفه.
كل حريص على الإمارات وصورتها والمكانة التي تحققت لها تفاعل مع هذا التحرك الإيجابي الطيب، لأنه يدرك الهدف النبيل الذي انطلقت منه التوجيهات السامية. أما الذين يصرون على المضي في الاتجاه المغاير للمصلحة العامة فالجميع متفق على ردعهم، فالصراخ والتطاول والبذاءات لم تكن سوى من طباع خصومنا، ونحن أبعد ما نكون عنهم لأننا ببساطة «عيال زايد».

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحرك فوري تحرك فوري



GMT 22:14 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

انتخابات الوطن

GMT 22:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شركات حروف التاء

GMT 22:09 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

استغلال

GMT 03:39 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

الأفضل والأسوأ في الميدان

GMT 03:38 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

جدلية المال.. وسعادة الرجال

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 10:54 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates