أم الإمارات تمنح جائزة المرأة الرياضية للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هنأت الفائزات بالدورة الثانية وأشادت بنجاح مؤتمر أبوظبي الدولي

"أم الإمارات" تمنح جائزة المرأة الرياضية للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أم الإمارات" تمنح جائزة المرأة الرياضية للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي - صوت الإمارات

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك في قصر البحر، رئيس وأعضاء اللجنة العليا لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات رئيس اللجنة العليا للجائزة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان وعضوات مجلس إدارة الأكاديمية.

وحضر اللقاء من اللجنة العليا لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية وزيرة دولة مستشار الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الدكتورة ميثاء سالم الشامسي، ومدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الدكتورة أمل عبدالله القبيسي ومدير عام مؤسسة التنمية الأسرية مريم محمد الرميثي ومنسق عام الجائزة خولة مطر المهيري.

وحضر أيضا من أعضاء مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية واللجان المنظمة لمؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة  مديرة الاتحاد النسائي العام رئيسة لجنة الرياضة النسائية نورة السويدي، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية عضو مجلس إدارة أكاديمية الدكتورة مي أحمد سلطان الجابر فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ورئيسة اللجنة العلمية،الدكتورة موزة الشحي ورئيسة لجنة التقييم الأكاديمي،الدكتورة أمنيات الهاجري  ورئيسة لجنة العلاقات العامة في اللجنة المنظمة، أمل العفيفي ومدير عمليات أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيس اللجنة التنفيذية في المؤتمر، ريسة حميد الكتبي ورئيسة لجنة البروتوكول عفراء الكعبي ، بالإضافة إلى فريق عمل الأكاديمية.

وهنأت الشيخة فاطمة بنت مبارك راعية الجائزة، الشيخة فاطمة بنت هزاع على نجاح مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة الذي يجرى للسنة الثالثة على التوالي، كما هنأت الفائزات والفائزين في جائزة المرأة الرياضية بمختلف الفئات، متمنية لهم جميعًا التميز المستمر والاستدامة في النجاح والتفوق، وشكرت أيضا مجلس أبوظبي الرياضي والشركاء الإستراتيجيين كافة على ما قدموه في سبيل إنجاح المؤتمر الدولي لرياضة المرأة وجائزة المرأة الرياضية.

وكانت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان قد تقدمت في بداية اللقاء بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لـ "أم الإمارات" على ما تقدمه من دعم للجائزة ورعايتها الكريمة للجوائز التي تحمل اسمها.. واستعرضت نتائج مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة الذي انطلقت فعالياته الاثنين الماضي في قصر الإمارات تحت شعار "رياضة بلا حواجز"، وشاركت فيه نخبة من المفكرين والمتحدثين من أصحاب الخبرات الذين مثلوا القارات الخمس.

 وتطرقت إلى أعمال جائزة المرأة الرياضية خلال الدورتين الأولى والثانية منها، وتحدثت عن الطموحات المأمولة من الجائزة من أجل تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها. وبهذه المناسبة، كرمت الشيخة فاطمة بنت مبارك الشيخة فاطمة بنت هزاع بقلادة الجائزة؛ تقديرا لها لما قدمته من جهد في إنجاح الجائزة في دورتيها الأولى والثانية، ثم كرمت أعضاء اللجنة العليا للجائزة، ومنسق عام الجائزة وأعضاء مجلس إدارة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ورؤساء اللجان، وفرق العمل المنظمة لمؤتمر رياضة المرأة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم الإمارات تمنح جائزة المرأة الرياضية للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد أم الإمارات تمنح جائزة المرأة الرياضية للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates