الشيخة فاطمة شاهد على الإنجازات المتلاحقة لمسيرة النهضة بقيادة خليفة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت احتفال جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا

الشيخة فاطمة شاهد على الإنجازات المتلاحقة لمسيرة النهضة بقيادة خليفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة شاهد على الإنجازات المتلاحقة لمسيرة النهضة بقيادة خليفة

جامعة الإمارات
أبوظبي - صوت الإمارات

شهدت رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك  مساء أمس الاربعاء احتفالات جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا بتخريج دفعة جديدة من الطالبات المتفوقات وعددهن 296 طالبة وذلك بالمسرح الوطني في أبوظبي.

حضر الاحتفال عدد من الشيخات والوزيرات وعضوات المجلس الوطني الاتحادي والقيادات النسائية في الدولة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيبية وجهت بعدها الشيخة فاطمة بنت مبارك كلمة للخريجات بهذه المناسبة ألقتها نيابة عنها وزيرة الدولة الدكتورة ميثاء الشامسي .

وأعلنت أن "  إن التميز والإبداع أصبحا هدفين أساسيين لأبناء وبنات الوطن، فهم يدركون تماما أن العمل المتميز والمبدع عامل رئيس في بناء نهضة الوطن واستمرار تقدمه ليحقق مكان الصدارة في سباق التنافسية العالمي.
وخاطبت الخريجات بالقول " إن تخرجكن إضافة إلى الموارد البشرية التي تعد مرتكزا أساسيا في مسيرتنا الظافرة وهذا ما تحرص عليه دوما قيادتنا الرشيدة بل هو هدف استراتيجي على مدى أكثر من أربعة عقود من الزمن.

وأضافت الأمم تنهض بقدر ما يحقق العلم والمعرفة والبحث العلمي من تقدم مطرد فهما السبيل لبناء الحاضر والمستقبل ولطالما كانت هذه المجالات ركائز أساسية وضع لبناتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  وتواصلت مسيرة النهضة ارتقاء وابداعا وهي اليوم تشهد مزيدا من التقدم المتسارع إنها المسيرة المباركة التي يقودها اليوم رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التي تشهد إنجازات متلاحقة في كافة المجالات والتي في مقدمتها الاهتمام بالعملية التعليمية.

وتابعت " كان لتوجيهاته السامية ودعمه اللامحدود ومساندته الدور الكبير في بلوغ مؤسساتنا التعليمية المكانة المتميزة في عالم اليوم، مشيرة إلى ما يوليه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  وإخوانهما  أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات المخرجات التعليمية. من اهتمام ومتابعة لتواكب المستويات العالمية ولتكون منافسا قويا في مجالات المهارات والإبداع.

وبينت إن التعليم المتميز والارتقاء بوسائله ومستلزماته يعد من أولويات اهتمامات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، انطلاقا من إيمانه بأن الرؤى العلمية هي جوهر الأهداف الاستراتيجيه لرؤية الإمارات 2021. وتابعت "بناتي الخريجات.. إن الولاء والحب للوطن يتطلبان المزيد من الجهد والعطاء كما يتطلبان كذلك مواجهة الصعاب والتحديات التي لن تتحقق إلا بالالتزام بقيم العمل والمسؤولية.

وألقى  وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان كلمة مسجلة عبر "الفيديو"، أكد خلالها أن  الشيخة فاطمة بنت مبارك، حملت مشاعل النهضة الثقافية والاجتماعية من خلال دورها الريادي في دعم مسيرة المرأة الإماراتية وتمكينها من العلم والتعليم والرقي بدورها في المجتمع.

ولفتت هيأت لنا قيادتنا الرشيدة ممثلة في رئيس الدولة الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كل أسباب النجاح والتفوق مما جعل اسم الإمارات حاضرا وعاليا.

كما تقدم بالشكر لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمهما الكبير وحرصهما الدائم على تميز مؤسسات التعليم والتعليم العالي في الدولة كمؤسسات وطنية رائدة وقادرة على التغيير وخلق المختلف في مجتمعنا الناهض واللذان يتابعانه كأولويات وطنية من أجل خلق دولة متقدمة على خريطة العالم لها تميزها وحضورها وتأثيرها الدولي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة شاهد على الإنجازات المتلاحقة لمسيرة النهضة بقيادة خليفة الشيخة فاطمة شاهد على الإنجازات المتلاحقة لمسيرة النهضة بقيادة خليفة



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates