بدور القاسمي تؤكد أن سيدات الشارقة يعزّز حضور الإماراتيات
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

34 عامًا من العطاء جعلت النادي بيئة صديقة للعائلة

بدور القاسمي تؤكد أن "سيدات الشارقة" يعزّز حضور الإماراتيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدور القاسمي تؤكد أن "سيدات الشارقة" يعزّز حضور الإماراتيات

الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي
الشارقة ـــ صوت الإمارات

أكّدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، نائب رئيس نادي سيدات الشارقة، أن "النادي يعزّز حضور الإماراتيات محليًا وعربيًا ودوليًا". وقالت إن "النادي يعدّ ملتقى اجتماعيًا ورياضيًا وفكريًا راقيًا يجمع السيدات من إمارة الشارقة ودولة الإمارات، ويحفزهن على تطوير قدراتهن ومجتمعهن"، مضيفة أن "النادي من خلال مجموعة الأنشطة والبرامج الاجتماعية والترفيهية والثقافية والرياضية التي ينظمها، أسهم في تعزيز حضور المرأة الإماراتية على الساحات المحلية والإقليمية والدولية، وبث فيها روح الإبداع والتميّز، مستندًا في ذلك إلى نهج إمارة الشارقة في دعم المرأة، وتوفير كل المقومات التي تساعدها على التقدم والارتقاء".

وأشادت الشيخة بدور القاسمي بجهود فريق عمل النادي من إداريات ومشرفات وموظفات، وسعيهن الدائم إلى تحقيق رؤية قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة نادي سيدات الشارقة، المتمثلة في توفير وجهة متميزة ومتفردة للسيدات في إمارة الشارقة، وقالت إن "ما يشهده نادي سيدات الشارقة من تطورات وإنجازات متواصلة، يجعلني شخصيًا فخورة بفريق العمل المتميز، الذي استطاع أن يحافظ على مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات، ومواكبة التقدم نحو أفكار وإضافات جديدة للنادي، وللمرأة في الشارقة".

وعبر مسيرة النادي على مدار 34 عامًا، أصبح وجهة توفر للمرأة وأطفالها بيئة مثالية تجمع الثقافة والترفيه وتطوير مهارات النساء وتنمية مواهب أطفالهن، عبر مرافقه وخدماته المتميّزة، ونشاطاته المجتمعية والفنية والصحية والرياضية، إلى جانب الفعاليات الخيرية والمعارض والندوات والملتقيات، التي أحدثت تغيّرًا جذريًا في حياة المرأة.

ومنذ تأسيس النادي عام 1982، برعاية سمو الشيخة جواهر القاسمي، تطور النادي وتعددت مرافقه، وتم تأسيس 10فروع في المنطقتين الشرقية والوسطى من إمارة الشارقة ليكون قريبًا لكل امرأة في بيئة صديقة للعائلة.

وثمّنت مدير عام نادي سيدات الشارقة، خولة السركال، الرعاية الكريمة التي توليها سمو الشيخة جواهر القاسمي، للنادي للارتقاء بالمرأة وتلبية مختلف احتياجاتها من خلال تشجيعها المتواصل للموظفات لبذل مزيد من الجهود من أجل تعزيز مكانة النادي والمحافظة على حضوره البارز في الإمارة والمنطقة. وتحرص دائمًا على متابعة فعاليات النادي وتثني على جهود القائمين على الفعاليات.

وذكرت "واصل النادي خلال العام الماضي جهوده للارتقاء بالخدمات المقدمة للسيدات والفتيات، بحيث أصبح كل فرع من فروع النادي مكانًا مثاليًا لمزاولة مختلف الأنشطة التي تُنمي هواياتهنّ وترتقي بمهاراتهن وتلبي رغباتهن، ونتطلع إلى مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات خلال العام الجاري".

ومن أبرز إنجازات العام الماضي، افتتاح “كولاج” مركز المواهب، إضافة إلى “كافيه كولاج”، وكذلك البدء باستخدام التسويق الرقمي لبرامج النادي. وشاركت أكثر من 700 متسابقة في الدورة الثانية من سباق “جري النيون الليلي” للسيدات. كما نظم النادي معرض “إبريز” للأناقة، الذي يخصص جزءًا من ريعه لدعم المؤسسات الخيرية

ومن الإنجازات الأخرى التي حققها النادي إعداد برنامج التطوير الإداري الثالث للموظفات للعام الثاني على التوالي. كما أطلق النادي خدمات شاطئية جديدة كرياضة التجديف المائي الحصرية للسيدات شاطئ نادي سيدات الشارقة، إضافةً إلى باقة “لمة للنزهات”، كما تم التركيز على الضيافة الخارجية التي توفرها قاعة “كنوز”.

وحاز النادي في 2015 على جوائز تقديرية من بينها فوز “منتجع دلوك الصحي” بجائزتين لأفضل حوض سباحة علاجي بماء البحر وأفضل منتجع فاخر، كما فاز فريق طهاة نادي سيدات الشارقة بسبع ميداليات وشهادتي تقدير خلال مشاركته في بطولة دبي العالمية للضيافة، إلى جانب حصول حضانة البساتين وكولاج مركز المواهب على شهادة حضانة صديقة للرضاعة الطبيعية من حملة الشارقة إمارة صديقة للطفل.

ويستعد النادي لإقامة سباق “جري سيدات الشارقة” للسنة الثالثة على التوالي تحت عنوان “جري النيون الليلي” في 26 فبراير المقبل. ويستعد لتنظيم تحدي دواثلون للسيدات يتضمن سباق جري وسباق دراجات هوائية، بالإضافة إلى إعادة افتتاح وتطوير حلبة التزلج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدور القاسمي تؤكد أن سيدات الشارقة يعزّز حضور الإماراتيات بدور القاسمي تؤكد أن سيدات الشارقة يعزّز حضور الإماراتيات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates