الفجيرة بطل كأس رئيس الدولة في مصارعة الناشئين
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي كلباء وصيفًا والأنصار في المركز الثالث

الفجيرة بطل كأس رئيس الدولة في مصارعة الناشئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفجيرة بطل كأس رئيس الدولة في مصارعة الناشئين

فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية
دبي صوت الامارات

توج فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بلقب بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة للناشئين، والتي نظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ على صالة سيف اليعربي في مدينة كلباء في المنطقة الشرقية، تحت رعاية رئيس الاتحاد، محمد بن ثعلوب الدرعي، وشارك في نهائياتها 6 فرق تأهلت من الدور التمهيدي وتم دمجها لتكون منتخبات مناطق وهي العين، الشارقة، دبي، كلباء، التراث أبوظبي، ونادي الفجيرة للفنون القتالية.

وجاء الدمج في إطار مبادرة "2017 عام الخير"، والتي أطلقها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، فيما تابع الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية منافسات الجولة الختامية، وجاءت المنافسة مثيرة بين الفرق كافه، لتفرز العديد من اللاعبين الواعدين، من بينهم 10 ناشئين تم ضمهم لقائمة منتخب الأمل للجودو.

وأقيمت المنافسات في 10 أوزان، وأحرز فريق الفجيرة للفنون القتالية، المركز الأول بعد أن حصد 4 ميداليات ذهبية وفضيتين و3 ميداليات برونزية ليتصدر المنافسات برصيد 30 نقطة، مؤكدًا تفوقه للعام الثاني في صدارة هذه الفئة العمرية بالرغم من حداثة انضمامه للاتحاد.

وحل فريق كلباء في المركز الثاني برصيد ذهبيتين وفضية وأربع ميداليات برونزية ليجمع 24 نقطة، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب فريق الأنصار الشارقة بذهبيتين وفضيتين وبرونزية ومجموع نقاط بلغ 20 نقطة، وحقق فريق دبي المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 20 نقطة، ثم فريق العين برصيد 16 نقطة، وحل نادي التراث أبوظبي سادسًا برصيد 13 نقطة، وفي الختام تسلم المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية نادر شاويش، كأس البطولة، بحضور عدد من مسؤولي شعبة المصارعة بالاتحاد والأندية المشاركة.

من جانبه هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي، نادي الفجيرة للفنون القتالية بفوزه بلقب كأس رئيس الدولة للمصارعة للناشئين، مثمنًا اهتمام ودعم ولي عهد الفجيرة، رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية، الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ومشيدًا بطفرته السريعة بالرغم من حداثة اللعبة في ضيافة شعبة الألعاب القتالية في المنطقة الشرقية، والتي تتمتع بقاعدة كبيرة من أبطال المستقبل، الذين ينتظرهم مستقبل كبير في مجال الألعاب الرياضية الفردية التي تحظى باهتمام الاتحاد، كما وجه بضرورة الاهتمام بمركز النخبة للمصارعة، الذي يشرف عليه الاتحاد بصالته الرئيسية في أبوظبي، بهدف زيادة قاعدة المنتخبات العمرية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفجيرة بطل كأس رئيس الدولة في مصارعة الناشئين الفجيرة بطل كأس رئيس الدولة في مصارعة الناشئين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates