50 زيادة في حجوزات معرض المطارات 2017 بدبي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

50% زيادة في حجوزات "معرض المطارات 2017" بدبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50% زيادة في حجوزات "معرض المطارات 2017" بدبي

50% زيادة في حجوزات "معرض المطارات 2017" بدبي
دبي - وام

 أعلن منظمو "معرض المطارات" في دبي، المزيد من التوسع على الدورة الجديدة التي ستقام في الفترة بين 15 و17 مايو 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مدعومة بالنجاح الكبير في الدورة السابقة .

وأكد المنظمون أن الاهتمام الكبير لصناعة الطيران العالمية في سوق الشرق الأوسط زاد حجوزات مساحات المعرض بنسبة 50%، مقارنة مع الدورة الماضية.

وكانت الدورة الأخيرة من المعرض التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، النسخة الأكثر نجاحاً حتى تاريخه، وذلك مع مشاركة 300 عارض من 55 بلداً، وحجز قاعات زعبيل 4 و5 و6 بمساحة إجمالية بلغت 15 ألف متر مربع.

وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم راعي المعرض قد أكد في تصريحات سابقة: أن نجاح معرض المطارات يعكس الاهتمام القوي والثقة العالمية الراسخة في الشرق الأوسط، وخصوصاً الإمارات العربية المتحدة، التي تقوم باستثمارات كبيرة في هذا القطاع، وتتبنى بفاعلية أحدث الابتكارات التكنولوجية، فيما تشرع أبوابها أمام اللاعبين العالميين في هذه الصناعة لعدد هائل من الفرص".

ويصل إجمالي استثمارات الدولة في تطوير أبرز مطاراتها إلى نحو 30 مليار دولار من إجمالي 100 مليار دولار استثمارات مرصودة لتطوير مطارات رئيسية في دول الشرق الاوسط .

ويتم تنظيم معرض المطارات الذي يعتبر معرض المطارات السنوي الأضخم في العالم من قبل شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض، فيما يستمد المعرض الدعم من هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، ووكالة دبي الوطنية للسفر الجوي إضافة إلى حشد من جهات واتحادات الطيران الإقليمية والدولية.

وستقام نسخة العام 2017 إلى جانب معرض تموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط الذي يعتبر المعرض المتخصص الأضخم من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي بالنسبة للشركات الراغبة باستغلال الفرص التي يقدمها قطاع تموين الطيران المزدهر.

وستتابع النسخة السابعة عشرة من معرض المطارات عملها كمنصة للشركات الراغبة في عرض منتجاتها وخدماتها الخاصة بالمطارات والطيران.

وقال سعادة اللواء أحمد بن ثاني مساعد القائد لشؤون المنافذ في شرطة دبي: إن التكنولوجيا المتطورة والحلول الذكية تلعب دورا حاسما في تعزيز أمن المطارات خاصة في ظل النمو القياسي الذي تشهده حركة السفر حول العالم، مشيرا إلى أن الطرق التقليدية في توفير الأمن لم تعد تجدي نفعا خاصة في بيئة مليئة بالتحديات على مدار الساعة مثل بيئة الطيران.

وأضاف: نركز بشكل اساسي على استخدام افضل التقنيات في كافة عملياتنا في مطارات دبي للحفاظ على المستوى الرفيع من الأمن المتوفر في هذا المرفق العالمي ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين الذين يستخدمون المطار والمتوقع ان يصل عددهم الى 100 مليون مسافر في 2020 .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 زيادة في حجوزات معرض المطارات 2017 بدبي 50 زيادة في حجوزات معرض المطارات 2017 بدبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates