الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة لوجهتها الدولية الجديدة أنقرة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة لوجهتها الدولية الجديدة أنقرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة لوجهتها الدولية الجديدة أنقرة

تدشين الخطوط الجوية السعودية إلى أنقرة
جدة - صوت الإمارات

دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية اليوم رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى عاصمة الجمهورية التركية أنقرة، ثاني محطاتها في تركيا بعد اسطنبول وثالث وجهاتها الدولية الجديدة لعام 2016م بعد جزر المالديف وميونخ، بينما سيتم بعد غد الأحد التدشين إلى الوجهة الرابعة الجزائر، حيث يأتي ذلك ضمن المراحل التطبيقية لبرنامج التحول وخطة المؤسسة (SV2020) والتي تتضمن التشغيل إلى محطاتٍ دولية جديدة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعاً إلى المنظومة التشغيلية.

وهبطت طائرة "السعودية" من طراز ايرباص (A330-300) الإقليمية بمطار إيسنبوغا الدولي ظهر اليوم وعلى متنها نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي رئيس الشركة المكلف الكابتن سلطان بن منديل الضويحي، وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالخطوط السعودية.

وأقيم حفل استقبال تحدث خلاله الكابتن سلطان الضويحي، عن أبعاد تشغيل الرحلات المباشرة بين المملكة وأنقرة وفي مقدمتها تعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتسهيل وصول الحجاج والمعتمرين من أنقرة للمملكة والتي تشهد مؤشراتها المبدئية معدلات متميزة، بالإضافة إلى الضيوف المواصلين على رحلات "السعودية" الداخلية والدولية، مشيراً إلى أن التشغيل لوجهات دولية جديدة يأتي ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية ومبادرات برنامج التحول والذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

وعد الضويحي تدشين الرحلات المباشرة بين كل من جدة والمدينة المنورة وبين أنقرة هدفاً استراتيجياً يمثل أهمية خاصة للناقل الوطني للمملكة ولذا كان هذا الهدف ضمن الأولويات خلال عام 2016م ، مضيفاً أن أنقرة هي الوجهة الثانية للخطوط السعودية في تركيا بعد اسطنبول التي يتم التشغيل إليها من أربع مدن سعودية هي الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وبمعدل (38) رحلة أسبوعياً.

وأعرب السفير السعودي في تركيا الدكتور عادل مرداد، عن سعادته بتشغيل الخطوط السعودية لرحلات مباشرة بين المملكة وأنقرة، مؤكداً أن ذلك سيعزز العلاقات المتنامية بين البلدين والشعبين الشقيقين ويفتح آفاقاً رحبة لتطوير العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بينهما.

وقال : "إن العلاقات بين المملكة والجمهورية التركية وثيقة جداً وتشهد نمواً في كافة المجالات ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية ، وهناك اتفاق على تنميتها وعلى تعزيز التبادل التجاري وتوسيع وتحسين الاستثمار بين البلدين، ودعوة القطاع الخاص في البلدين للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة فيهما".

وخصصت "السعودية" رحلة يومياً بين المملكة وأنقرة بواقع (4) رحلات مغادرة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أيام (الأحد / الإثنين / الأربعاء / الجمعة) ، و (3) رحلات مغادرة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة أيام (الثلاثاء / الخميس / السبت) والتي ستغادر منه أول رحلة من المدينة المنورة إلى أنقرة يوم الأحد المقبل.

مما يذكر أنه بتدشين الخطوط السعودية لرحلاتها المباشرة إلى أنقرة كوجهة جديدة ضمن شبكة رحلاتها الدولية، يرتفع عدد المحطات الدولية التي تصل إليها طائراتها إلى (56) محطة، فيما من المنتظر بعد غدٍ الأحد التشغيل إلى الجزائر لتكتمل بذلك الخطة التوسعية في العام الجاري بالتشغيل إلى محطات دولية جديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة لوجهتها الدولية الجديدة أنقرة الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة لوجهتها الدولية الجديدة أنقرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates