محمد بن راشد ومحمد بن زايد يوجهان رسالة للتهنئة باليوم العالمي للشباب

وزيرة شؤون الشباب تطلق منصة إلكترونية تتضمن تقريرًا لإنجازات الإمارات

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يوجهان رسالة للتهنئة باليوم العالمي للشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد يوجهان رسالة للتهنئة باليوم العالمي للشباب

محمد بن زايد
دبي ـ جمال أبو سمرا

فاجأ حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم  السبت برسالة نصية باللغتين العربية والإنجليزية للتهنئة بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 أغسطس/آب من كل عام، وفي ما يلي نصها :  " بمناسبة اليوم العالمي للشباب نقول لكم .. أنتم الأمل وأنتم المستقبل .. وكل عام وأنتم بالوطن أعلى .. ومن أجل الوطن أقوى ..
وبدولتكم أكثر عزا وفخرا " .

من جهة أخرى أطلقت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب منصة إلكترونية تحتوي على تقرير وملخص لإنجازات الإمارات في تمكين الشباب وخطواتها وبرامجها وسياساتها في تفعيل دور الشباب وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للشباب . واحتوت المنصة - التي يمكن الاطلاع عليها عبر الرابط الإلكتروني http://iyd.youth.gov.ae/ - على معلومات حول أول تشكيل وزاري لدولة الإمارات في عام 1971 والذي تضمن 13 وزيراً شاباً وخدمات التعليم للشباب في كل المراحل الدراسية داخل وخارج الدولة وبعثات رئيس الدولة التي تتيح للشباب فرصة التعلم مجاناً في أعرق الجامعات العالمية واشتملت المنصة أيضا على حقائق حول جهود دولة الإمارات في تزويد الشباب بالعلم حيث أن الإمارات لديها 750 مؤسسة تعليمية تخدم الشباب وتبلغ نسبة الشباب المتعلم 100 % 
.
وأعدت الإمارات أكثر من 3 برامج وطنية لتعزيز قيم الشباب إلى جانب منهج للتربية الأخلاقية للشباب وبرنامج وطني لإعداد الشباب في الخدمة العسكرية و15 برنامجا وطنيا لإعداد القيادات الشابة فضلا عن مختبرات علوم وفضاء للشباب وأجندة وطنية للشباب يشارك في تنفيذها أكثر من 70 مؤسسة وتشمل 140 مبادرة تخدم الشباب.

كما احتوت المنصة على جهود حكومة الإمارات في التفاعل مع الشباب ومنها الحلقات الشبابية التي طورّت لتكون منصة عالمية للتفاعل مع الشباب ومجلس الشباب التابع لمجلس الوزراء ومجالس للشباب في كل وزارة ومجالس للشباب في المؤسسات الحكومية والخاصة ومجالس للشباب حول العالم وحوارات وطنية حول الشباب وخلوات خاصة بهم.

وتحتوي المنصة أيضا على تفاصيل حول الخدمات الاجتماعية حيث توفر الإمارات لشبابها أراضٍ مجانية ومساكن للشباب وصناديق تقدم منحاً لزواج الشباب ورعاية صحية للشباب وأسرهم داخل وخارج الدولة.

وقالت شما المزروعي: " أجمل مفاجأة في صباح اليوم العالمي للشباب رسالة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كلمات نفخر بها، وثقة تحمل الشباب مسؤولية هم بإذن الله في محلها " .. وأضافت " شكراً لأصحاب السمو .. بإذن الله معكم سنحقق المراكز الأولى، وبقيادتكم نصنع أفضل مستقبل، أنتم القدوة، وبقيادتكم خير الإمارات مستدام، وراسها مرفوع دائماً، شكراً من شباب الإمارات ".

وتابعت: "إن قيادة الإمارات صنعت للعالم نموذجاً هو الأفضل في تمكين الشباب، والتفاعل معهم، والثقة بقدراتهم، والإنجاز بروح الشباب، أولوية شيوخنا هي سعادتنا، وقدرتنا على استغلال إمكانياتنا، أولويتنا نحن أن نخدم هذا الوطن، وطن أعطانا الكثير لننجز الكثير ". وقالت المزروعي: " قيادة الإمارات صنعت أفضل شباب، شباب يتحلون بقيم والدنا زايد، وعطاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وريادة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأخلاق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يوجهان رسالة للتهنئة باليوم العالمي للشباب محمد بن راشد ومحمد بن زايد يوجهان رسالة للتهنئة باليوم العالمي للشباب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يوجهان رسالة للتهنئة باليوم العالمي للشباب محمد بن راشد ومحمد بن زايد يوجهان رسالة للتهنئة باليوم العالمي للشباب



خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية

ويني هارلو تبدو مميزة في فستان طويل باللون الأزرق

ميلانو ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، بإطلالة أنيقة ومثيرة، خلال أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية، حيث واصلت تحدي مرض البهاق، على منصة عرض أزياء العلامة الشهيرة "فيونيت" في مجموعتها الجديدة لعام 2018. وارتدت هارلو البالغة من العمر 23 عاما، فستانا طويلا باللون الأزرق، يتميز بكتفين غير متماثلين.   وأكملت هارلو التي اشتهرت في البرنامج التليفزيوني الأميركي America's Next Top Model - في موسمه الـ21، إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. ووصلت ويني هارلو إلى ايطاليا من لندن صباح الثلاثاء الماضي، بعد أن أقيمت هناك حتى الساعات الأولى حيث كانت ضيفًا في حفلة استضافتها مجلة لاف والعلامة الشهيرة "مياو مياو"، لانتهاء أسبوع الموضة في لندن. وقد ألمحت ويني إلى أسلوب حياتها بدون التوقف عن الظهور في الحفلات بمقابلة مع مجلة بازار، حيث شاركت أفضل نصائحها للعناية بالبشرة أثناء تواجدها في باريس. وقالت

GMT 15:00 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

"فيرساتشي" تُصمّم أحدث أزيائها لخريف وشتاء 2018
 صوت الإمارات - "فيرساتشي" تُصمّم أحدث أزيائها لخريف وشتاء 2018

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates