مفاجآت فوق الخيال بعد التعاون الجديد بين سلسلة ليدل وهايدي كلوم
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد نجاح بعض علامات "السوبر ماركت" الشهيرة في دخول عالم الموضة

مفاجآت فوق الخيال بعد التعاون الجديد بين سلسلة "ليدل" وهايدي كلوم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفاجآت فوق الخيال بعد التعاون الجديد بين سلسلة "ليدل" وهايدي كلوم"

سلسلة "ليدل" وهايدي كلوم"
لندن ـ ماريا طبراني

اقتحمت بعض ماركات السوبر ماركت العالمية مجال تصميم الأزياء، وحققوا في ذلك نجاحًا مبهرًا، رغم عدم وجود أي تشابه بين تسوُّق "البقالة"، ومتابعة الموضة، وقد نجحت سلسلة سوبر ماركت "ليدل" في دخول عالم التصميم، وهذا كان في حد ذاته مفاجأة، أما الأخطر فهو استعانتها بعارضة الأزياء هايدي كلوم، فمن الصعب أن نتصور أن هايدي كلوم تخطو إلى داخل السوبر ماركت، ناهيك عن العمل مع واحد من تلك المحلات- إنها براقة جدا لدفع عربة، بالتأكيد؟ إلا أن ملاك فيكتوريا سيكريت السابقة تعاونت مع "ليدل" لإنشاء مجموعة ملابس، والتي سوف تكون متاحة في المتاجر في وقت لاحق من هذا العام.

 وبخلاف حقيقة أن كلا من هايدي و"ليدل" يرحلان من ألمانيا، فإنه من الصعب أن نرى علاقة بينهما إلا أن مجموعة الملابس الداخلية أثبتت علاقة وطيدة بينها وبين خط "ليدل" للملابس النسائية والتي اصبحت موسمية الظهور. تعرف "ليدل" بصناعة منتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وأشارت إلى أنها سعيدة بالشراكة معهم وفخورة بهذا التعاون.

و"ليدل"، بطبيعة الحال، ليست سلسلة السوبر ماركت الأولى التي تغامر بالدخول إلى عالم الملابس. حيث أن تيسكو وسينسبوري توفر بالفعل للمستهلكين فرصة للحصول على ملابس الشاطئ.

ويقول كلوديا ماهوني، مدير الأزياء التنفيذي لمجلة "غلامور": "من الصعب أن تجعل من عملية التسوق للبقالة أمرا لطيفا وعصريا.

وأضاف "لكنهم يحققون خطوات كبيرة إلى الامام. حيث حسنت الكثير من العلامات التجارية للسوبر ماركت التصميم لدينا ونحن نقدم لهم ميزات في صفحات التسوق الخاصة بهم.

وإذا كنت أيضا من محبي فكرة التسكع في السوبر ماركت من أجل الأزياء، فيجب عليك أولا أن تعرف الفارق بين المراوغات من المرغوب فيه والخادعة، وهنا دليل لأفضل القطع التي من الممكن شرائها من سلسلة السوبر ماركت.

تو في سينسبوري
أطلقت تو منذ 13 عاما، ومنذ ذلك الحين أصبحت سادس أكبر متاجر التجزئة للملابس من حيث الحجم في المملكة المتحدة البريطانية. فقد كان لديها بالفعل وسائل الإعلام الاجتماعية تبيع هذا الموسم على "إنستغرام فودو" بلوزة، المطرزة لذلك يجب أن يكون واحدا من الاماكن التي من الممكن أن تتوجه اليها اذا رغبت في استغلال عطلتك لتجميع خزانة ملابس مثالية. وتقول آنا كلارك، رئيسة قسم التصميم: "إن كل شيء يتعلق بالأزياء بالنسبة لأشخاص حقيقيين. "لدينا فريق في المنزل يعى باستمرار اتجاهات المنصة حتى نتمكن من ترجمتها لعملائنا الذين نعرفهم جيدا على نحو استثنائي".

ويمكن أن تشتري بيكيني أنيقة، حيث يتميز خط ملابس البحر بطبعات جريئة ومشرقة، بالإضافة إلى المايوه المريح، وبيكيني الخصر العالي، ويمكن اخنيار فستان الصيف المثالي
حيث يجمع هذا الفستان ثلاثة اتجاهات، حيث الأكمام؟ والشرائط؟ والتطريز؟

 إف آند إف في تيسكو
تم إطلاقها في عام 2001، وتفخر مجموعة F & F نفسها بأنها يمكن ارتداؤها على الاتجاهات الموسمية. يقول مدير التصميم جان مارشانت: "إن المستهلك هو امرأة حقيقية تعرف الموضة وتريد الموضة. "لكنها تريد أيضا أن تتناسب مع نمط حياتها". ويمكن شراء توب باردوت "باردوت" بلوزة قطنية مثالية افضل ما يميزها أنها أنيقة جدا وسعرها معقول.

ويعتبر الجينز من أفضل المجموعات التي ملأت سلسلة المحلات، وخصوصا ذات الألوان السكرية التي تتناسب جدا مع اللون الوردي. كما ستنبهري بملابس السباحة الفاخرة، فليس من السهل الحفاظ على الشعور بالرضي عندما يكون نصف جسدك عاريًا على الشاطئ. ولكن قطعة واحدة أنيقة مثل هذا الدانتيل سوف تساعدك على تحقيق ذلك.

 جورج أسدا
"جورج أسدا" هو ربما الأكثر شهرة من العلامات التجارية التي تباع في أزياء السوبر ماركت. وأطلقت من قبل أسطورة الصناعة جورج ديفيز بعد أن غادر ستالوارت في تسعينيات القرن الماضي، وقد قدمت دائما أسلوبًا ونمط أزياء يمكن الوصول إليها، وثاني أكبر متاجر الملابس في المملكة المتحدة البريطانية. وستجد فستان الحفلات السريعة حيث عدم التماثل في كل مكان بفضل علامات مثل سانت لوران وستيلا مكارتني. مع التفاصيل الكشكشة والأشرطة. مصمم الكعوب

ولم نكن نتوقع أن نجد أحذية مستوحاة من سيلين تحت سقف واحد مثل لفة المطبخ ولكن هذه الزهور الوردية الساخنة ستعود لك فقط مقابل 14 جنيه استرليني. ويمكن شراء سراويل الجينز الجميلة التي تتميز بقصات الكروشيه.

 إسمارا ليدل
سيكون علينا أن ننتظر بضعة أشهر لمجموعة هايدي كلوم. وحتى ذلك الحين، فإن السوبرماركت المفضل للموازنة من الطبقة الوسطى يحافظ على رضا العملاء عن خط إسمارا البوهيمي الأخير الذي تم بيعه في 18 يونيو / حزيران. وبذلة منسم، ويتم ارتداؤه مع شبشب والذي يعتبر مثاليًا ليوم واحد تقضيه خلال مشاهدة المعالم السياحية. بالإضافة إلى السراويل التي تأتي باللون الأسود والبيج والأحمر مع الزوج المطبوع. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت فوق الخيال بعد التعاون الجديد بين سلسلة ليدل وهايدي كلوم مفاجآت فوق الخيال بعد التعاون الجديد بين سلسلة ليدل وهايدي كلوم



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates