ربع مليون راكب يسافرون على طيران الإمارات خلال أول 3 أيام من 2017
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشهد نسبة إشغال عالية في بداية السنة الجديدة مع عودة المسافرين من عطلاتهم

ربع مليون راكب يسافرون على "طيران الإمارات" خلال أول 3 أيام من 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ربع مليون راكب يسافرون على "طيران الإمارات" خلال أول 3 أيام من 2017

"طيران الإمارات"
أبو ظبي - سعيد المهيري

أظهرت بيانات الحجوزات أن المبنى 3، المخصّص لرحلات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، يستقبل نحو 250 ألفاً من ركاب طيران الإمارات خلال الأيام الثلاثة الأولى من 2017. ويُتوقع أن يسجّل يوم الاثنين 2 يناير/كانون الثاني ذروة الحركة، حيث تقدَّر أعداد الركاب الذين يستخدمون المبنى 3 ما يزيد على 87 ألف راكب. وعززت "طيران الإمارات" فريق العاملين في المطار خلال الفترة المذكورة لتسهيل إجراءات ركابها وتوفير تجربة سفر مريحة لهم، حسب بيان أمس.

وتسجّل "طيران الإمارات" لرحلاتها المقبلة إلى دبي والمغادرة منها، نسب إشغال عالية بداية السنة الجديدة 2017 مع عودة المسافرين، بعد قضاء إجازاتهم وعطلاتهم في الخارج إلى دبي، أو منها إلى مختلف المحطات ضمن شبكة خطوطها العالمية. وتنصح "طيران الإمارات" المسافرين بضرورة الوصول والوجود في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق المؤدية إلى المطار خلال موسم العطلات، علماً بأن إنهاء إجراءات السفر متاح لجميع الركاب قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة. كما يمكن للمسافرين عمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت قبل 90- 48 ساعة من موعد المغادرة.

ويمكن للمسافرين أيضاً إنهاء إجراءات سفرهم وتسليم حقائبهم عبر واحد من 16 كاونتراً في مواقف السيارات التابعة للمبنى 3 قبل 6 - 24 ساعة من موعد السفر، ما يخفف الازدحام في المبنى خلال الأيام المقبلة. وينبغي حضور جميع المسافرين على الكاونتر عند عمل إجراءات السفر مع حقائبهم، حيث ينبغي ألا يزيد وزن الحقيبة التي تحمل باليد على 7 كيلوغرامات لركاب الدرجة السياحية و14 كيلوغراماً لركاب درجة رجال الأعمال.

وقد خصصت "طيران الإمارات" 20 كاونتراً لركاب الدرجة السياحية في المنطقة 2 بالمبنى 3 لإنهاء إجراءات سفر العائلات، حيث يحظى أفرادها أيضاً بأولوية الصعود إلى الطائرات. وبعد إنهاء إجراءات السفر، يستطيع مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمون، البالغون 18 عاماً فأكثر، استخدام الهوية الوطنية على البوابات الإلكترونية في المبنى 3، ما يسهّل إجراءات الجوازات للمسافرين. أما العائلات التي تضم أفراداً أقل من 18 عاماً، فينبغي عليهم ختم الجوازات على كاونترات الهجرة.

ويحتاج المسافرون الذين يُنهون إجراءاتهم عبر الإنترنت إلى تسليم حقائبهم على الكاونترات المخصصة لذلك قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين. أما العملاء الذين لديهم بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة، ولديهم أمتعة يدوية فقط، فيمكنهم التوجه مباشرةً إلى كاونترات مراقبة الجوازات والفحص الأمني. وسوف تغلَق كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع المحدد لكل رحلة. أما ركاب الترانزيت الذين يصلون إلى المطار، فسوف يقوم موظفو "طيران الإمارات" بمرافقتهم لكي يلتحقوا سريعاً برحلات متابعة سفرهم. كما يُنصح بدخول بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من موعد إقلاع الرحلة، ولن يُسمح مطلقاً بالسفر لكل من يصل إلى البوابة عندما يتبقى على موعد الإقلاع أقل من 20 دقيقة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربع مليون راكب يسافرون على طيران الإمارات خلال أول 3 أيام من 2017 ربع مليون راكب يسافرون على طيران الإمارات خلال أول 3 أيام من 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates