فنادق ريو دي جانيرو تفتح باب الحجوزات للراغبين في حضور الأولمبياد
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت السلطات البرازيلية توفير ما لا يقل عن 40 ألف غرفة فندقية

فنادق ريو دي جانيرو تفتح باب الحجوزات للراغبين في حضور الأولمبياد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق ريو دي جانيرو تفتح باب الحجوزات للراغبين في حضور الأولمبياد

مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية
برازيليا ـ رامي الخطيب

بدأت الفنادق وبيوت الضيافة وغيرها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في تلقي الحجوزات الخاصة بالأولمبياد المقرر انطلاقها خلال العام 2016 مع توفير إقامة يعتمد عليها لاستقبال المشجعين.

ويقدر عدد الزوار الأجانب بـ380 ألف شخص، في سبيلهم للوصول إلى ريو دي جانيرو من أجل حضور فعاليات مسابقات الألعاب الأولمبية والتي ستنطلق من 5 إلى 21 آب/ أغسطس 2016.

وأكدت السلطات البرازيلية أنَّها حقق شروط اللجنة الأولمبية الدولية بضرورة توافر ما لا يقل عن 40 ألف غرفة فندقية للنزلاء والعملاء، مشيرة إلى أنها حققت ذلك الهدف بإنشاء 15ألف غرفة فندقية إضافية منذ عام 2010.

وأوضحت أنَّ آخر هذه الفنادق التي تم افتتاحها الأسبوع الماضي هو فندق "هيلتون" الذي يبعد خمس دقائق من الساحة الأولمبية في بارا دا تيجوكا، وهو الفندق الذي يقدم غرف مزدوجة في الخامس من آب/ أغسطس بأسعار تبدأ من مائتي دولار على موقعها الإلكتروني الرسمي.

وأشارت إلى أنَّه سيتم شغل ما يقرب من ثمانين في المائة من السعة الكلية للفنادق في المدينة من قبل الفرق والجهات الراعية والمسؤولين، لافتة إلى أنَّ هناك أحد النزل في تافاري باستوس فافيلا في ريو يقبل الحجوزات بدءًا من خمس ليالٍ حتى شهر كامل خلال الفترة التي تنطلق فيها الأوليمبياد.

ومن المتوقع أن يتم حجز كامل الغرف في ري ودي جانيرو بكامل سعتها والتي ستظهر بشكل رائع خلال هذه الفعاليات.

وأعلنت اللجنة المحلية المنظمة، الشهر الماضي، أنَّ الموقع الرسمي الذي سيتم حجز الإقامة من خلاله سيكون "Airbnb" المتوقع طرحه لقائمة مكونة من عشرين ألفًا من الغرف في ريو خلال الفترة التي تجري فيها الألعاب وهو الموقع الذي ساهم في توفير الإقامة لأكثر من مائة ألف من المسافرين الدوليين أثناء بطولة كأس العالم التي جرت في البرازيل الصيف الماضي.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ريو دي جانيرو تفتح باب الحجوزات للراغبين في حضور الأولمبياد فنادق ريو دي جانيرو تفتح باب الحجوزات للراغبين في حضور الأولمبياد



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates