وزراء عمل دول التعاون  يلتقون مدير عام منظمة العمل الدولية في جنيف
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزراء عمل "دول التعاون " يلتقون مدير عام منظمة العمل الدولية في جنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء عمل "دول التعاون " يلتقون مدير عام منظمة العمل الدولية في جنيف

وزارة العمل
جنيف - وام

التقى معالي صقر غباش وزير العمل ووزراء العمل في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ..جاي رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية اليوم على هامش المؤتمر 104 للمنظمة الذي يواصل أعماله في مدينة جنيف بسويسرا بمشاركة وفد دولة الامارات.

وجرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز الحوار بين مجلس وزراء العمل لدول الخليج العربية والمنظمة وتوطيد العلاقات بين الجانبين مع الاخذ في الاعتبار خصوصية اسواق العمل في دول التعاون التي تشهد تنوعا في ثقافات العاملين لديها وغالبيتهم من العمالة غير الوطنية وما توفره تلك الدول من فرص عمل تعود بالفائدة التنموية لشاغليها من العمالة و الدول المرسلة لها والذين يسهمون في عملية التنمية في دول التعاون.

وأكد وزراء العمل ضرورة ان تسعى المنظمة داخل أطرها نحو تعزيز الحوار البناء والمسؤول بين الحكومات واصحاب العمل والعمال الى جانب تعزيز مبدأ توازن المصالح بين الاطراف الثلاثة بما ينعكس ايجابا على قضايا العمل.

كما أكد الوزراء حرصهم على تعزيز التعاون الفني والتقني مع المنظمة بما يسهم في تطوير قدرات وكفاءة موظفي وزارات العمل خصوصا في مجالي التفتيش وعلاقات العمل الامر الذي من شأنه المساهمة في توفير العمل اللائق.

ودعا وزراء العمل خلال الاجتماع الى زيادة نسبة التوظيف في منظمة العمل الدولية من الكفاءات والقدرات الخليجية والعربية مثمنين الجهود التي يقودها مدير عام المنظمة لاجراء الاصلاحات المطلوبة.

من جهته أكد جاي رايدر مدير عام المنظمة خلال اللقاء ادراك المنظمة للتحديات التي تواجه اسواق العمل في دول التعاون وخصوصيتها ولفت في الوقت ذاته حرص المنظمة على الارتقاء بالتعاون والعلاقة مع مع دول التعاون على غير صعيد.

من جانب اخر التقى معالي صقر غباش وزير العمل رئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية فايز المطيري مدير عام المنظمة وذلك على هامش أعمال مؤتمر العمل الدولي في جنيف.

وجرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المؤتمر وسبل التعاطي معها في ظل تنسيق المواقف العربية بما يخدم المصالح المشتركة للدول العربية.

كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بمنظمة العمل العربية والسعي الحثيث نحو تطوير اداء وعمل المنظمة بشكل متواصل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء عمل دول التعاون  يلتقون مدير عام منظمة العمل الدولية في جنيف وزراء عمل دول التعاون  يلتقون مدير عام منظمة العمل الدولية في جنيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates