بعثة فريق العين تتجه إلى الدوحة لخوض مباراة الجيش القطري
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحملها الطموح إلى نهائي كأس رئيس الدولة

بعثة فريق العين تتجه إلى الدوحة لخوض مباراة الجيش القطري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة فريق العين تتجه إلى الدوحة لخوض مباراة الجيش القطري

فريق العين
دبي -صوت الإمارات


تغادر بعثة فريق العين مساء الاثنين إلى الدوحة على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الجيش القطري في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، التي تقام على ملعب استاد عبد الله بن خليفة في الساعة السادسة والنصف مساء الأربعاء بتوقيت الإمارات، وهي المجموعة التي تضم أيضًا فريقي أهلي جدة السعودي وناساف كارشي الأوزبكي.

ويتصدر الجيش القطري هذه المجموعة متساوياً مع الأهلي السعودي الوصيف، ولكل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي ترتيب العين ثالثاً وناساف رابعاً برصيد خالٍ من النقاط.

وكان فريق الجيش قد نجح في اختطاف أول ثلاث نقاط في بداية مشواره في البطولة عندما تغلب على مضيفه العين بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء الماضي، واحتضنه استاد هزاع بن زايد، وخسر ناساف بنفس النتيجة من أهلي جدة.

وتقلع بعثة "الزعيم" من مطار العين الدولي برئاسة رئيس شركة نادي العين لكرة القدم الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، وتضم بعض أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش وطاقمه الفني المساعد، بجانب أعضاء الجهاز الطبي، و مشرف الفريق محمد عبيد حماد، والإداري ناصر الجنيبي، واللاعبين خالد عيسى ومحمود الماس وهلال سعيد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد أحمد وعمر عبدالرحمن وإبراهيما دياكيه، والكوري الجنوبي لي ميونج، والبرازيلي فليبي باستوس وأحمد برمان وسعيد مصبح ومحمد عبدالرحمن والبرازيلي دوجلاس وخالد عبدالرحمن وسعيد الكثيري وراشد عيسى والكولومبي أسبريلا، الغائب بسبب الإصابة.

وهناك عدد من اللاعبين الذين تعرضوا إلى الإصابة، من بينهم محمد فايز ومحمد فوزي وياسر مطر، ما زالوا يخضعون لجلسات علاجية ولم تتحدد مرافقتهم للبعثة من عدمها بشكل قاطع، وهو الأمر الذي من المنتظر أن يكون قد حسم، الأحد، وربما تضم البعثة بعض اللاعبين من الشباب، خاصة أولئك الذين شاركوا من قبل في بعض مباريات الفريق الأول في هذا الموسم.

 

وكان كل من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة في نادي العين وخالد مصطفى المسؤول الإعلامي بالنادي، والمصور علي السعدي قد توجهوا فجر الأحد إلى الدوحة عبر مطار أبو ظبي الدولي، وذلك للوقوف على بعض الترتيبات هناك قبل وصول البعثة، وبعد تغلبهم مساء أمس الأول على اتحاد كلباء بأربعة أهداف نظيفة في مباراة ثمن النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة، والتي شهدها استاد نادي الوصل في زعبيل، عاد لاعبو العين وخضعوا مساء الأحد، لحصة تدريبية خفيفة جرت على استاد خليفة بن زايد، واشتملت على عمليات الاستشفاء للعناصر التي شاركت في لقاء كلباء وبعض الجرعات للاعبين الذين غابوا عن لقاء الكأس.

ويؤدي الفريق العيناوي مساء الاثنين الحصة التدريبية الثانية والأخيرة على نفس الملعب، يستعد بعدها أعضاء البعثة للتوجه إلى مطار العين والمغادرة إلى الدوحة، ومن المنتظر أن يخضع لاعبو العين مساء غدًا للمران الأخير الذي سيجريه الفريق على ملعب المباراة لمدة ساعة واحدة فقط، حسب ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي سيقف من خلاله المدرب زلاتكو على مدى جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية واختيار العناصر الأساسية التي سيدفع بها أمام الجيش القطري.

وأكد مدرب العينهلال سعيد  أن مباريات الكأس لا تعترف بالكبير أو الصغير، ولكن بمن يعطي في أرض الملعب، الذي تكون له الغلبة والتفوق. وقال هلال: "لعبنا بجدية كبيرة من البداية، وحققنا ما نريده من اللقاء، والفترة المقبلة بكل تأكيد صعبة على جميع اللاعبين، وضغط المباريات في الدوري وآسيا تعودنا عليها، والاحتراف لابد أن تكون له ضريبته، ونحن نمتلك في العين مجموعة عمل احترافية عالية".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة فريق العين تتجه إلى الدوحة لخوض مباراة الجيش القطري بعثة فريق العين تتجه إلى الدوحة لخوض مباراة الجيش القطري



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates