الصادرات السعودية تستهدف زيادة الحصة السوقية للمصانع الوطنية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصادرات السعودية تستهدف زيادة الحصة السوقية للمصانع الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصادرات السعودية تستهدف زيادة الحصة السوقية للمصانع الوطنية

هيئة تنمية الصادرات السعودية
دبي - واس

تهدف هيئة تنمية الصادرات السعودية وفي معيتها أكثر من 100 شركة سعودية من المشاركة في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية الخمسة الكبار "THE BIG 5 DUBAI 2015" والمقام في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي افتتحت أبوابه اليوم ويستمر حتى 26 نوفمبر الجاري إلى زيادة الحصة السوقية للمنتجات السعودية عبر مشاركتها الأكبر للقطاع الخاص ضمن الجناح السعودي .

وعزز هذا الهدف عناصر الكم النوعي التي امتلكتها ووفرتها الشركات الوطنية المائة المشاركة والمنضوية تحت مظلة الجناح السعودي المشارك بالمعرض والذي ترعاه كل من شركة سابك والغرفة التجارية بالرياض.

وتحقق منتجات الشركات والمصانع السعودية متطلبات ومعايير السوق الإقليمي والعالمي كافة، الأمر الذي عملت حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على تشجيعه للوصول إلى النتائج الحالية حسب نظام المنافسة الكاملة في السوق المفتوح.

وسيجد زائر المعرض في الجناح الوطني السعودي العديد من متطلباته في قطاع البناء والتشييد، وذلك ابتداء من مرحلة التأسيس مروراً بمرحلة الإنشاءات، وانتهاء بمرحلة الأعمال النهائية وما يليها، نظراً لما تمتلكه الشركات السعودية من مستويات عالية في جوانب الجودة التقنية والفنية، وخدمات ما بعد البيع.

وسيتعرف زائر المعرض على صناعات متطورة مختلفة ومنها: الصناعات الإسمنتية والخراسانية وأسلاك التربيط المجلفنة والأدوات الصحية والأسلاك الكهربائية، والوصلات الحرارية والبلاط والسيراميك البورسلان، والدهانات والمعاجين والخزانات والمسابح، وأشغال الحجر والطوب والزجاج، وواجهات تكسيه المباني ( كلادينج )، وأعمال الألمنيوم والصناعات الحديدية والخشبية، ثم الزراعات الأرضية، اللوحات الكهربائية سواء ذات الجهد المنخفض أو المتوسط، بالإضافة إلى المحولات وأنظمة توزيع الهواء والتكييف والعزل، والقوالب المطاطية والبلاستيكية وحواجز الماء، وفلاتر ومضخات المسابح ، ومحطات تحليه ومعالجة المياه متعددة القدرات والأحجام، وصناعات كيميائيات البناء، وسخانات المياه الكهربائية، وطفايات الحريق والسجاد والأثاث والمطابخ، وأنظمة الحماية والحلول الأمنية المختلفة والإنارة، وأنظمة الأرفف ذات الأحمال المتحركة والثابتة، وغيرها من المنتجات، وجميع ذلك بحسب مواصفات فنية عالية وأساليب تطبيق متطورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصادرات السعودية تستهدف زيادة الحصة السوقية للمصانع الوطنية الصادرات السعودية تستهدف زيادة الحصة السوقية للمصانع الوطنية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates