المالية تعلن خطتها لتأهيل منفذي الإجراءات في الجهات الاتحادية
آخر تحديث 11:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المالية" تعلن خطتها لتأهيل منفذي الإجراءات في الجهات الاتحادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المالية" تعلن خطتها لتأهيل منفذي الإجراءات في الجهات الاتحادية

وزارة المالية
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت وزارة المالية عن خطتها السنوية الخاصة بتأهيل المختصين بتنفيذ الإجراءات والأنظمة المالية لدى الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية في الإمارات، وذلك التزاماً منها برفع كفاءة وفعالية أنظمة العمل المالية للحكومة الاتحادية وتطويرها.
وستغطي الوزارة خلال هذه الدورات التي سيتم تنظيمها في مقريها في أبوظبي ودبي 9 محاور أساسية على مدى عام 2015.
وباشرت الوزارة بتنفيذ خطتها التدريبية منذ بداية الربع الأول من هذا العام، حيث عقدت دورة تدريبية حول نظام المشتريات، كما سيتم تنظيم ورشتي عمل تستهدفان المختصين بأنظمة المخازن والمشتريات الحكومية الاتحادية، حيث جاء تنظيمهما استناداً لقرار مجلس الوزراء رقم 32 لسنة 2014 بشأن لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية.
أما الدورة التدريبية الأخيرة في الربع الأول فستغطي الإجراءات والعمليات المالية تحت مظلة منظومة الدرهم الإلكتروني، وسيشارك فيها المختصون عن تسجيل وإعداد القيود والتسويات المالية الخاصة بالإيرادات (المقبوضات).
وأكدت الوكيل المساعد لقطاع الإدارة المالية؛ مريم محمد الأميري، التزام الوزارة بأداء دورها تجاه تعزيز قدرة وكفاءة مستخدمي الأنظمة المالية المعمول بها في الحكومة الاتحادية ومدى التزامهم باتباع القوانين والقرارات والسياسات المالية الجديدة التي يتم اعتمادها من قبل مجلس الوزراء الموقر والتي تُبنى وفق أفضل الممارسات المتخصصة في هذه المجالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالية تعلن خطتها لتأهيل منفذي الإجراءات في الجهات الاتحادية المالية تعلن خطتها لتأهيل منفذي الإجراءات في الجهات الاتحادية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates