إماراتي يؤسس علامة تجارية للمنتجات النسائية ويتجه نحو الأسواق العالمية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابتكر ماركة "فيذرز" وحصل على جائزة عالمية لريادة الأعمال

إماراتي يؤسس علامة تجارية للمنتجات النسائية ويتجه نحو الأسواق العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إماراتي يؤسس علامة تجارية للمنتجات النسائية ويتجه نحو الأسواق العالمية

العلامة التجارية "فيذرز"
أبوظبي - صوت الإمارات

فاز رجل الأعمال الإماراتي خالد باسعيد، مالك العلامة التجارية "فيذرز"، بجائزة آسيا والمحيط الهادي لريادة الأعمال، ومقرها العاصمة الماليزية كولامبور، عن فئة الأعمال الواعدة لعام 2014، متفوقا على نحو 200 مرشح.

وأطلق باسعيد مشروع علامة تجارية محلية للحقائب النسائية، والساعات الرجالية والنسائية، والمجوهرات وإكسسوارات الهواتف والأقلام، والعطور في عام 2010، حاملا حلمه بالانطلاق نحو دخول الأسواق العالمية، عبر علامته التجارية " فيذرز".

ولفت باسعيد " بداية المشروع فكرة طرأت أثناء دراسته للماجستير في تخصص الهندسة المعمارية في بريطانيا، من خلال مساق لم يقم بدراسته، لكنه لفت انتباهه في تصميم المنتجات من أقمشة وساعات"، مبينا أنه تساءل كثيرا عما يعوق وجود علامة تجارية عربية بالأسواق العالمية تماما، مثل العلامات الأجنبية التي تغزو أسواقنا العربية، ومن هنا كانت انطلاقة المشروع.

وأشار " إنه بدأ مشروعه التجاري بدعم شخصي على مدار عامين من انطلاق مشروعه، واضعا تحديا أمامه، وهو تحقيق النجاح الذاتي"، موضحا أن مرحلة البداية كلفته 300 ألف درهم، خُصص جزء منها لتنفيذ تصاميم المنتجات المتعددة، والتي شملت حقائب وأوشحة نسائية، وأغطية هواتف ذكية.

وأكد باسعيد أنه وضع في الاعتبار خلال مرحلة التأسيس وقوف المشروع على قدميه، ضمانا للاستمرار، وقدرة المشروع على تلبية احتياجات السوق، بعيدا عن التسرع في تحقيق الكسب السريع الذي يكون في الغالب سبباً في فشل العديد من مشاريع الشباب.
وأوضح أنه تلقى تشجيعا منذ انطلاق مشروعه، من قبل عملاء ماركة " فيذرز" من مواطنين وعرب وأجانب، موضحا أن المحل يتلقى طلبات من دول الخليج، وتحديدا من السعودية والبحرين.

وبين باسعيد أنه سعى بعد قيام مشروعه للحصول على الدعم، من خلال صندوق خليفة لتطوير المشاريع، ليجد لديهم الدعم المادي والمعنوي، والخبرات الاستشارية التي قدمت النصح والإرشاد في كثير من خطوات المشروع، وحققت النجاح له، مشيرا أن الدعم المالي بلغ نحو 500 ألف درهم.

وأضاف " إن (فيذرز) اتبعت الوسطية في تحديد أسعار منتجاتها التي تتوافق مع علو جودة المنتج، ومنافسته للمنتجات الأجنبية الفاخرة ذات العلامات التجارية الفارهة"، مبينا أن منتجاته تنافس الأجنبي، باعتمادها على جلود الإبل المدبوغة والمصنعة في الإمارات، إلى جانب استخدامهم لجلود يتم استيرادها من إيطاليا وألمانيا، وتركيا.

وأضاف باسعيد " إن العلامات التجارية تكون في العادة مرتفعة السعر، بسبب الإعلانات الضخمة التي ترافق تلك العلامات، والتي تكبدها مبالغ ضخمة".

وتتمثل الخطة التالية لباسعيد في توسعة نشاطه، ليشمل مدينة العين، وأفرع لعلامته في دول الخليج، والانطلاق للعالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إماراتي يؤسس علامة تجارية للمنتجات النسائية ويتجه نحو الأسواق العالمية إماراتي يؤسس علامة تجارية للمنتجات النسائية ويتجه نحو الأسواق العالمية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates