تسليم 5 أبراج في مشروع نجمة أبوظبي في الريم نهاية العام الجاري
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادات لطرح "فلل نالايا" للإيجار خلال الربع الأخير

تسليم 5 أبراج في مشروع "نجمة أبوظبي" في الريم نهاية العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسليم 5 أبراج في مشروع "نجمة أبوظبي" في الريم نهاية العام الجاري

جزيرة الريم
أبوظبي - صوت الإمارات

تسلم شركات التطوير العاملة في مشروع "نجمة أبوظبي" في جزيرة الريم خمسة أبراج في المشروع من أصل 10 أبراج يجري تشييدها، نهاية العام الجاري، بحسب نائب رئيس التطوير الاستراتيجي في شركة ريم للتطوير "المطور الرئيسي في جزيرة الريم"، سعيد سهيل اليبهوني.

وأوضح اليبهوني على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الأربعاء، أنَّ مشروع نجمة أبوظبي يشكل نحو 20% من مساحة جزيرة الريم، موضحًا أنَّ "الريم" باعتبارها مطورا رئيسيا في جزيرة الريم تعمل على إنجاز البنية التحتية بالمشروع، فيما تم بيع عدد من الأراضي لبعض المطورين الذين يباشرون حالياً أعمال الإنشاء بعدد من الأبراج.


وأشار إلى إنجاز كامل البنية التحتية في المرحلة الأولى من مشروع "نجمة أبوظبي"، فيما تبدأ أعمال البنية التحتية في المرحلة الثانية قريبا، لافتا إلى إدخال بعض التعديلات على تطوير المرحلة الثانية.

وبيَّن أنَّ المرحلة الأولى تضم نحو 70 قطعة أرض، موضحًا أنَّ الشركة باعت نحو 80% من أراضي المشروع، مشيرًا إلى بدء السكن في أحد الأبراج السكنية في المشروع أخيرًا.

يذكر أنَّ جزيرة الريم تم تقسيمها بين ثلاث مطورين رئيسيين، حيث تتولى شركة طموح العقارية تطوير 60% من الجزيرة " المارينا سكوير، ومدينة الأضواء"، و20% للدار "شمس أبوظبي"، و20% لشركة الريم للاستثمار (الشركة الأم للريم للتطوير) ضمن مشروع " نجمة أبوظبي".

وكشف اليبهوني، عن أنَّه من المتوقع أن تستوعب جزيرة الريم نحو 200 ألف نسمة عند اكتمال جميع المشاريع، فيما يستوعب مشروع "نجمة أبوظبي" نحو 50 ألف ساكن.

وعلى صعيد متصل، كشف البهيوني عن استعداد شركة ريم للتطوير لتسليم 42 فيلا سكنية ضمن مشروع " فلل نالايا" الواقع في مشروع "نجمة أبوظبي" خلال الربع الأخير من العام الحالي.

وأعلن اليبهوني أنَّ الشركة نفذت الفلل مباشرة، موضحا أن الفلل سيتم طرحها للإيجار، بأسعار تنافسية تتناسب مع السوق. ويقع مشروع "فلل نالايا" والذي يضم 42 فيلا على الشاطئ الجنوبي لمشروع "نجمة أبوظبي"، وتبلغ مساحته 16 مليون قدم مربعة، ويقع على بعد 300 متر فقط عن شاطئ وسط مدينة أبوظبي.

وأوضح اليبهوني أن الفلل الـ 42، تتألف من ثلاث، وأربع، و خمس غرف، كما يضم المشروع مواقف خاصة، وناديا خاصا وبركة سباحة خاصة لخدمة نزلاء المجمع.

ومن جهة أخرى، أشار اليبهوني إلى دراسة الشركة تنفيذ مدارس ومرافق خاصة ضمن المرحلة الثانية من مشروع "نجمة أبوظبي".

وعلى صعيد متصل، كشف اليبهوني عن بيع شركة ريم للتطوير لنحو 95% من مشروع "روضة أبوظبي" المملوك للشركة، والذي يتألف من 70 قطعة أرض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسليم 5 أبراج في مشروع نجمة أبوظبي في الريم نهاية العام الجاري تسليم 5 أبراج في مشروع نجمة أبوظبي في الريم نهاية العام الجاري



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates