كهرباء دبي تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل مبادرة التدريب الذكي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تشمل سلسلة برامج تناقش وتفصّل مبادئ ومعايير التميز

"كهرباء دبي" تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل "مبادرة التدريب الذكي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل "مبادرة التدريب الذكي"

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ صوت الإمارات

اعتمدت هيئة كهرباء ومياه دبي خطة عمل مؤسسية لتطبيق وتفعيل «مبادرة دبي للتدريب الذكي»، التي أطلقها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، استجابة لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ودعماً للجهود المبذولة لتحقيق رؤية سموّه بالتحوّل إلى الحكومة الذكية. وتهدف المبادرة إلى بناء قدرات الموارد البشرية الحكومية، وتمكينها في مجال التميز والإبداع والجودة ومفاهيم تطبيقات الأداء الحكومي المتميز.

وتعقيباً على تفعيل مبادرة دبي للتدريب الذكي في الهيئة، أوضح العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، أنَّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم له رؤية سديدة وواضحة في تطوير العمل المؤسسي الحكومي، بحيث يضارع ويتفوق على مستوى العمل والجودة في القطاع الخاص، ويحرص على دعم تطوير القطاع الحكومي، ورعايته غير المحدودة للكوادر الوطنية، من خلال تنمية وتعزيز المواهب والقدرات المؤسسية، عبر سلسلة رائدة ومتميّزة من مبادرات وبرامج التنمية والتطوير الخلّاقة. وأضاف إن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز يعد أول برنامج متكامل للتميز الحكومي في العالم، ونواة للتميز والابتكار الحكومي، والمحرك لتحقيق المراكز الأولى في جميع المجالات.

وتابع سعيد محمد الطاير: «تدعم مبادرة دبي للتدريب الذكي مبادرة دبي الذكية لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، وخطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة، سبّاقة ومبدعة تهدف لإسعاد الناس، ودبي موطناً لأفراد مبدعين ومُتمكنين ملؤهم الفخر والسعادة، وسيكون لخطة العمل المؤسسية التي نعمل في الوقت الراهن على وضعها لتنفيذ مبادرة دبي للتدريب الذكي، دور مهم في تشجيع الموظفين على المشاركة في هذه المبادرة وتمكينهم من تحقيق الاستفادة القصوى منها».

وأكد حرص الهيئة على توفير التدريب اللازم لموظفيها للارتقاء بأدائهم، وإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التطورات، كل في مجال عمله، موضحاً أن مبادرة دبي للتدريب الذكي وشهادة البرنامج التدريبي الرائد، تساعدان في تحقيق التميز والتطور والارتقاء بخدمات هيئة كهرباء ومياه دبي، لتحقيق سعادة الموظفين والمتعاملين على حد سواء.

من جهته، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إن الموظفين سيتعرفون من خلال البرنامج على كيفية نشأة وتطور مفاهيم الجودة والتميز، إضافة إلى مفاهيم التميز الثمانية، وكيف أن تطبيقها يساعد في تطوير الجهات الحكومية وتحسين أدائها وتفوقها في المجالات كافة، مضيفاً إن البرنامج التدريبي يركز على كيفية تطوير أداء وقدرات الهيئة، ومدى مساهمة الشراكات التي تعقدها في رفع هذه القدرات، كما يركز على تنمية الموارد البشرية من خلال العمل بروح الفريق، للتغلب على التحديات التي قد تعرقل مسيرة تطورهم. وأضاف إن البرنامج يستعرض الآليات التي تطبقها الجهات الحكومية لضمان استدامة تحقيق التفوق، من خلال تنبوئها وتعاملها مع المتغيرات الخارجية والداخلية، في إطار عمل تتحمل فيه الجهة مسؤوليتها نحو مجتمع وبيئة مستدامة تساهم في تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتشمل «مبادرة دبي للتعليم الذكي» سلسلة من البرامج التدريبية تناقش وتفصِّل مبادئ ومعايير ومفاهيم التميز، ويتضمن أول برنامج تدريبي في المبادرة 9 حقائب تدريبية ذكية، تتناول موضوعات تشمل إضافة قيمة للمتعاملين وإسعادهم، وتعظيم الاستفادة من الابتكار والإبداع، واستدامة النتائج المتميزة، والقيادة برؤية وإلهام ونزاهة، والمرونة والرشاقة المؤسسية، وبناء مستقبل مستدام، وتطوير القدرات المؤسسية، والنجاح من خلال قدرات الموارد البشرية.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل مبادرة التدريب الذكي كهرباء دبي تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل مبادرة التدريب الذكي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates