بنك الصين فرع أبوظبي يقرع جرس بدء التداول في بورصة ناسداك
آخر تحديث 15:37:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بنك الصين فرع أبوظبي" يقرع جرس بدء التداول في بورصة ناسداك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بنك الصين فرع أبوظبي" يقرع جرس بدء التداول في بورصة ناسداك

بورصة ناسداك دبي
دبي - صوت الإمارات

قرع "بنك الصين ـ فرع أبوظبي" جرس التداول في بورصة ناسداك دبي اليوم إحتفالا بإدراجه سندات بقيمة ملياري رينمينبي / نحو 322 مليون دولار أمريكي / .

وقرع الجرس تيان جون مديرعام بنك الصين فرع أبوظبي بحضور سعادة عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي ورئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي وسعادة لي لينغ بينغ قنصل عام لقنصلية الصين لدى دبي وعبد الواحد الفهيم رئيس مجلس إدارة ناسداك دبي.

ويؤكد هذا الإدراج نجاح البورصة في جذب الأوراق المالية من جهات الإصدار الصينية والدولية الأخرى الباحثة عن إدراج يتميز بالحضور القوي في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف يستخدم بنك الصين رأس المال المتحصل عليه لدعم التجارة عبر الحدود وأنشطة البنية التحتية التي تربط المناطق المختلفة من العالم في إطار استراتيجية الصين "حزام واحد وطريق واحد".

وقال جون في تصريح صحافي له عقب الاحتفال إن الغرض الرئيس من هذا الإصدار المتمثل في تعزيز الروابط المالية والتجارية بين الصين و65 دولة على امتداد الحزام والطريق الذي يربط الأفرع الخمسة التي وقع عليها الاختيار كجهات إصدار وهي هونج كونج وتايوان وسنغافورة وأبوظبي وهنغاريا التي تمثل طريق الحرير الجديد.

وأضاف إن " الإدراج الجديد الناجح في ناسداك دبي يؤكد ثقة المستثمرين الدوليين في الفرص الكبيرة التي تتيحها مبادرتنا / حزام واحد وطريق واحد/ لدولة لإمارات العربية المتحدة ".

ورحب كاظم بالمساهمة المتنامية لبنك الصين في البنية التحتية لأسواق رأس المال في دولة الإمارات في إطار تعزيز دبي لدورها كمركز مهم للمؤسسات المالية الصينية .. مشددا على أن دبي ستعمل جاهدة على تدعيم مركزها الريادي في ربط الأسواق المالية بمنطقة الشرق الأوسط بالصين والأسواق الأخرى بما يعود بالنفع على الجميع.

واستطاع بنك الصين تحصيل ما يعادل حوالي أربعة مليارات دولار أمريكي من أسواق رأس المال الدولية في إطار سلسلة إصدار السندات التي قام بها.

وتتكون السندات الصادرة بعدة عملات من أربع عملات هي الرينمينبي الصينية والدولار السنغافوري والدولار الأمريكي واليورو خلال مدد زمنية تتراوح ما بين عامين إلى 15 عاما .

وتعد هذه السندات هي الأولى على الإطلاق التي تصدر دعما لمبادرة الصين "حزام واحد .. طريق واحد" التي تهدف الصين منها إلى إنشاء طريق حرير حديث لتعزيز علاقاتها مع منطقتي أوروبا والشرق الأوسط.

ومن بين المشاريع التي تتضمنها الخطة طرق للسكك الحديدية والطرق السريعة وخطوط الأنابيب وشبكات الطاقة الكهربائية وغيرها من روابط البنية التحتية.

وأكد الفهيم أن ناسداك دبي في وضعية مثالية لتعزيز احتياجات جمع رؤوس المال لعدد متزايد من الشركات الصينية والدولية الأخرى وملتزمة بفضل تسهيل نشاط الأسواق المالية بتعزيز نمو المبادرات الاقتصادية ومبادرات ريادة الأعمال التي تقوم بها سلسلة من الشركات والمؤسسات.

يذكر أن إجمالي القيمة الاسمية لجميع السندات التقليدية المدرجة في بورصات دبي قد بلغت 11 مليارا و640 مليون دولار أمريكي وهي تمثل أكبر قيمة شهدتها أي بورصة أخرى في المنطقة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الصين فرع أبوظبي يقرع جرس بدء التداول في بورصة ناسداك بنك الصين فرع أبوظبي يقرع جرس بدء التداول في بورصة ناسداك



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates