مواصفات تطلق أول فقرة توعية تلفزيونية حكومية على مستوى الدولة
آخر تحديث 11:18:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مواصفات" تطلق أول فقرة توعية تلفزيونية حكومية على مستوى الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مواصفات" تطلق أول فقرة توعية تلفزيونية حكومية على مستوى الدولة

هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس
أبوظبي - وام

تطلق هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات " خطة توعوية تليفزيونية جديدة لرفع مستوى الجودة بالأسواق المحلية بنشر الوعي لدى المستهلكين بمعايير الجودة والمواصفات والمقاييس الواجب توافرها بالمنتجات المتداولة محليا في القطاعات المختلفة وذلك من خلال فقرة " طبقا للمواصفات " بالبرنامج التلفزيوني " هاش مال" على قناة دبي الأولى التي ستبدأ اعتبارا من غد كأول فقرة تليفزيونية توعوية خاصة بالمواصفات على مستوى الوطن العربي .

و تقدم فقرة " طبقا للمواصفات " أسبوعيا بالبرنامج التلفزيوني " هاش مال" على قناة دبي ليلى الجسمي منسق إعلامي بهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس كأول فقرة تلفزيونية خاصة بجهة حكومية من تقديم موظفة بالهيئة على أن تركز خلالها على المواصفات المرتبطة بالأمن والسلامة و الصحة والمحافظة على البيئة.

وقال سعادة عبد الله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس " مواصفات " إن الخطة التوعوية التليفزيونية الجديدة للهيئة تركز على التعريف بحزمة الأنظمة الشاملة التي تطبقها "مواصفات " و توعية المجتمع بمهام وأنشطة الهيئة من خلال إيجاد قنوات توعوية جديدة والتعريف بجميع العلامات المعتمدة للهيئة مثل علامة الجودة الإماراتية و علامة "حلال" " قابل للتحلل " و " عضوي " و أنظمة الإعتماد والمطابقة وغيرها .

و أكد سعادته في بيان أصدرته الهيئة اليوم ضرورة تضافر جهود كل الاطراف في أسواق الدولة من منتجين وتجار وجهات رقابية وإعلامية ومستهلكين لرفع مستوى معايير المنتجات المتداولة وضمان توافقها مع متطلبات الأمن والسلامة و صحة وحماية المستهلك والبيئة في الوقت نفسه.

و أشار إلى أن هذه الفقرة التليفزيونية التوعوية الجديدة تأتي في إطار الاستراتيجية التي وضعتها الهيئة لرفع مستوى الثقافة الشرائية بأسواق الدولة بقطاعاتها المختلفة حيث يتم توجيه هذه الفقرة لكل شرائح المجتمع حول " المواصفات القياسية الإماراتية الإلزامية المطبقة لاشتراطات السلامة " وسبل التحقق من توافر معايير الأمن والسلامة والجودة بالمنتجات والخطوات التي يمكن للمستهلك اتباعها في حال اكتشافه عدم توافر أي من هذه المعايير او المواصفات.

وقدم سعادته الشكر والتقدير للمسئولين في شبكة قنوات دبي وبصفة خاصة سعادة علي عبيد الهاملي مدير مركز الأخبار لتعاونه الكبير في فقرة " طبقا للمواصفات " .

و أشار علي بن قسوم النقبي رئيس المكتب الفني بهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى أن فقرة "طبقا للمواصفات" تم تخصيصها ضمن برنامج "هاش مال " و سيتم خلالها تسليط الضوء على أهم أنشطة الهيئة خاصة ما يتعلق بأمن وسلامة الفرد العادي بالمجتمع .

وذكرت ليلى الجسمي أن برنامج هاش مال يعد برنامجا إقتصاديا يرصد آخر الأخبار والفعاليات الإقتصادية اليومية مع تركيز خاص على سوق دبي المالي وإقتصاد دبي في ملفات خاصة إلى جانب إبراز الأهمية الإقتصادية لدبي في العالم والخطوات المبذولة لجعل دبي عاصمة الإقتصاد الإسلامي بالإضافة زوايا إسبوعية ولقاءات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات تطلق أول فقرة توعية تلفزيونية حكومية على مستوى الدولة مواصفات تطلق أول فقرة توعية تلفزيونية حكومية على مستوى الدولة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates