دبي للثقافة والفنون تشارك في سوق السفر العربي 2015
آخر تحديث 03:30:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي للثقافة والفنون" تشارك في "سوق السفر العربي 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي للثقافة والفنون" تشارك في "سوق السفر العربي 2015"

هيئة دبي للثقافة والفنون
دبي ـ وام

تسلط هيئة دبي للثقافة والفنون الضوء على المواقع التراثية والأنشطة المتنوعة التي تستضيفها دبي على مدار العام بما فيها فعاليات "موسم دبي الفني" وذلك خلال مشاركتها في معرض "سوق السفر العربي 2015" الذي يقام خلال الفترة بين 4 و 7 مايو الجاري في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".

وتسعى الهيئة ـ المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في دبي ـ من خلال مشاركتها في المعرض إلى التعريف بالدور الحيوي الذي تساهم به نحو تحقيق خطة دبي الإستراتيجية 2021 التي تهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كمدينة عربية عالمية تساهم في رسم ملامح المشهد الثقافي والفني في المنطقة والعالم.

وتحرص الهيئة ـ من هذا المنطلق ـ على المساهمة في دعم النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في المرحلة الراهنة والذي يعتبر من أهم محركات النمو الاقتصادي في الإمارة.

وتعكس المبادرات المختلفة التي تستعرضها "دبي للثقافة " الروح الحقيقية للمدينة التي تزخر بالعديد من المواقع التراثية الفريدة والأنشطة الثقافية المتنوعة على مدار العام.. حيث من شأن ذلك أن يسهم في جذب المسافرين من أنحاء العالم وخاصة الشغوفين منهم بالجوانب الثقافية والذين تتزايد أعدادهم عاما بعد آخر.

وتعرض الهيئة في إطار مشاركتها في المعرض الذي يعد من أبرز فعاليات قطـاع السفر ـ تطبيقها الذكي الحائز على جوائز والذي يثري تجربة الـزوار بفضل ميزة تحديد الموقع الجغرافي والتي تتيح للمستخدمين تحديد المعالم التراثية والوجهات الثقافية والفنية في المدينة.

كما تسلط الهيئة الضوء على الفعاليات العالمية المتنوعة التي تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم خلال "موسم دبي الفني" المبادرة الشاملة للفنون والثقافة التي تنظمها الهيئة.

وكان تطبيق الهيئة فاز بجائزة "أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول" عن فئة "القطاع السياحي" خلال القمة الحكومية الأخيرة.

وينسجم هذا التطبيق مع مبادرة "حكومة دبي الذكية" التي أعلن عنها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".. وهو يوفر معلومات تفصيلية حول الفعاليات الثقافية والمكتشفات الأثرية والجوانب الفنية المتنوعة في المدينة.

كما تستعرض الهيئة خلال المعرض كامل أجندتها السنوية من الفعاليات الثقافية التي تنظمها وتقودها وتدعمها في الإمارة وذلك بهدف تزويد شركات قطاع السفر والسياحة والزوار من كافة أنحاء العالم بمعلومات مفصلة حول واقع المشهد الثقافي في دبي.

وتقع منصة الهيئة خلال المعرض ضمن جناح "دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي" ..ويندرج ذلك ضمن إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة دبي بهدف الترويج للقطاع السياحي في المدينة أمام الجمهور العالمي للمعرض.

كما تقدم هيئة دبي للثقافة والفنون مقاطع فيديو حول أهم مبادراتها والتي تضمن تطبيق الهيئة مكتبة دبي العامة فضلا عن مقتطفات من موسم دبي الفني وأعمال الفنانين على عربات المترو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للثقافة والفنون تشارك في سوق السفر العربي 2015 دبي للثقافة والفنون تشارك في سوق السفر العربي 2015



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates