مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين تحدد بوصلة الأيام المقبلة وهوية البطل
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مواجهات الجولة الـ23 من دوري الخليج العربي الإماراتي

مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين تحدد بوصلة الأيام المقبلة وهوية البطل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين تحدد بوصلة الأيام المقبلة وهوية البطل

فريق الأهلي
دبي – صوت الإمارات

تعتبر مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين في الجولة الـ23 من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي مساء اليوم المفترق الأهم في مشوار الفريقين في المسابقة قبل 3 جولات من صافرة الختام، ومع اعتلاء الأهلي لصدارة الترتيب العام وتربعه على القمة بفارق 3 نقاط عن الزعيم، فإن حسابات الفريق الأحمر ستكون قائمة على حسبتين:

1- تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى نقطة، وضمان توسيع الفارق عن العين إلى 6 نقاط كاملة قبل 3 جولات.

2- تحقيق التعادل، وضمان عدم الخسارة، حتى يحافظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصل بينه وبين حامل اللقب، بما يؤدي إلى تعقيد مهمة المنافس في الجولات الأخيرة.

3- أما خسارة الأهلي اليوم، فستؤدي إلى اعتلاء العين لقمة الترتيب العام بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، خاصة وأن لقاء الذهاب انتهى بفوز العين في استاد هزاع بن زايد.

من جهة أخرى، يعتبر فوز العين كفيلاً بمنح الفريق قمة الترتيب بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، مما سيحيل أوراق المسابقة إلى الجولات الأخيرة، إذن هي مباراة في ماراثون الدوري، لكن توقيتها ووضعية الفريقين في جدول الترتيب العام، قد يجعل منها أقرب إلى مباراة نهائي كؤوس، وإن كان الأهلي يمتلك فيها ميزة اللعب بحسبتي الفوز والتعادل.
وسيكون فوز الأهلي تتويجًا باللقب ولو بشكل غير رسمي، ذلك أن الفريق الأحمر سيحتاج بعدها إلى نيل 4 نقاط فقط في آخر 3 مباريات، أو ربما 3 فقط، لو قدر له الفوز على العين بنتيجة أكبر مما انتهت إليها مباراة الذهاب بين الفريقين، وسيضمن فوز الفرسان في توسيع الفارق عن العين إلى 6 نقاط، وبلغة الحسابات والمنطق، قد يكون صعب جداً على الفريق الأحمر أن يخسر مباراتين في آخر 3 جولات من عمر المسابقة، مما سيؤدي إلى تتويج الأهلي بلغة العقل والمنطق، وإن كانت المستديرة الصغيرة تحمل الكثير من المفاجآت.

أما العين، الذي فقد نقطتين في المرحلة السابقة أمام النصر، فلا يملك من خيار أو هدف، سوى تحقيق الفوز حتى يتساوى بالنقاط مع الفرسان، وليعتلي القمة بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين التي تصب في مصلحة الزعيم، ولو قدر للعين الفوز في لقاء اليوم، فسيتساوى مع الأهلي بنفس الرصيد من النقاط، لكنه سيتربع على القمة بلغة وحسابات المواجهات المباشرة التي يكون لها كلمة الفصل لتحديد هوية الأول والوصيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين تحدد بوصلة الأيام المقبلة وهوية البطل مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين تحدد بوصلة الأيام المقبلة وهوية البطل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates