دراسة جديدة تؤكد أنَّ الجبنة تساهم في تحديد الشخصية وتعزز العلاقة الحميمية
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعت الأزواج إلى التوقف عن تناول المحار والجمبري والنظر إلى البديل

دراسة جديدة تؤكد أنَّ الجبنة تساهم في تحديد الشخصية وتعزز العلاقة الحميمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة جديدة تؤكد أنَّ الجبنة تساهم في تحديد الشخصية وتعزز العلاقة الحميمية

شطائر الجبن المشوي
واشنطن ـ رولا عيسى

دعت دراسة علمية حديثة، الأزواج إلى التوقف عن تناول المحار والجمبري والشمبانيا، مؤكدة أنَّ الأطعمة المثالية التي تزيد من القدرة الجنسية من الممكن أن تتركز فقط في أنواع متواضعة من الجبن.

وأكدت الدراسة التي استهدفت 4,600 شخص، أنَّ 73% منهم يتناولون شطائر الجبن ويقيمون علاقات حميمية مرة واحدة فقط كل شهر، مقارنة بنسبة 63% ممن يتفادون الطعام المريح، مشيرة إلى أنَّ محبي الجبن يُعرفون بأنهم أكثر ميلًا للأعمال الخيرية وللسفر أكثر ممن لا يبحونها.

وأوضحت الدراسة التي أجراها موقع المواعدات الأميركي "Skout found"، أنَّ نوع الجبنة التي يتم تناولها يكشف الكثير عن شخصية البعض، فإذا ما كان أحدهم من عشاق الجبنة الأميركية الناعمة، فإنهم يعيشون عيشًا رغيدًا، غير أنَّ من يفضلون تناول مكونات ذات طعم ظاهر مثل الجبنة الشيدر التي ترجع إلى 15عامًا مثلًا فيدل ذلك على شخصيات تتمتع بمعدلات مرتفعة من التحفظ.

وأثبتت الدراسة أنَّ حوالي 32% من العشاق ممن يتناولون جبنًا مشويًا يقيمون علاقات حميمية على الأقل ست مرات  كل شهر، أما عن أولئك الذين لا يميلون نحو تناول شطائر الجبن فتصل نسبة ممارسة العلاقات الحميمة بعدد المرات إلى 27% فقط.

 وبيَّنت أنَّ 81% من المشاركين ممن يفضلون تناول شطائر الجبن المشوي وهي الوجبة الأميركية الشهيرة حيث تتكون الشطيرة من خبز مدهون بالزبد من الخارج ويتم قليه حتى يصبح هشًا من الخارج ولزجًا من المنتصف، يبدو أنهم أكثر امتلاكاً للمال والوقت للحصول على هذه الوجبات.

وأشارت إلى أنَّ أولئك الذين يأكلون هذه الأنواع من الجبن كنوع من المغامرة تصل نسبتهم إلى نحو 84% من محبي  الجبن المشوي والسفر، مقارنة بـ78% من أولئك الذين لا يحرصون على تناول الشطيرة.

وفحصت الدراسة أيضًا أنواع الجبن المفضلة للمشاركين وما وإذا كان هؤلاء يعدون الشطائر مع  القشور أو من دونها، فضلًا عن التوصل إلى حقيقة أنَّ الحشوة الأكثر شعبية هي الجبن الأميركي، حيث يختاره 41% فقط، يليها 31% يختارون الجبن الشيدر، و10% يختارون الموزاريلا.

كما يعد اختيار الخبز نقطة للنقاش على الرغم من أنَّ 51% يفضلون اختيار الخبز الأبيض، فضلًا عن أنَّ الثلث 29% من الحبوب الكاملة؛ ولكن 13% يختارون العجين المخمر، كما يختار 4%  فقط الجاودار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة جديدة تؤكد أنَّ الجبنة تساهم في تحديد الشخصية وتعزز العلاقة الحميمية دراسة جديدة تؤكد أنَّ الجبنة تساهم في تحديد الشخصية وتعزز العلاقة الحميمية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates