أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي تنفذ 4335 مهمة خلال 2014
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

شملت حماية الشخصيات وتأمين الفعاليات والتعامل مع الشغب والإضرابات

"أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ" في شرطة دبي تنفذ 4335 مهمة خلال 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ" في شرطة دبي تنفذ 4335 مهمة خلال 2014

الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ
دبي - جمال أبو سمرا

كشف مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، العميد عبدالله علي الغيثي  عن تنفيذ 4335 مهمة خلال عام 2014.

وأوضح الغيثي إن جميع الأنشطة الأمنية التي تقوم بها الإدارة العامة ممثلة في حماية الشخصيات المهمة وتأمين الفعاليات والمؤتمرات والتعامل مع حالات الشغب والإضرابات العمالية والكشف عن المتفجرات وإبطال مفعولها ومواجهة الحالات الطارئة والحد من الجريمة، منسجمة مع أهداف واستراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي.

وكشف عن مخترعات جديدة أنجزتها الدائرة، منها الأسلاك الأوتوماتيكية وجهاز لإبطال القنابل تحت الماء، ومركبة صغيرة تعمل على تفتيش المركبات.

وأوضح أنه تم تعديل مدرعة ار جي 12 لمكافحة الشغب، لافتا إلى أن تكلفتها الأصلية ثلاثة ملايين درهم، فيما بلغت تكلفة التغييرات 1500 درهم فقط، حيث تمت إضافة دواسة متحركة للأفراد عوضاً عن الأصلية التي تتسبب في حالات مرضية للأفراد مثل أوجاع الظهر والركب، كما تم تزويدها بتقنية جديدة لتعبئة القنابل دون الحاجة إلى خروج الجندي لسطح المركبة، وأيضاً تم تزويدها بالماء لتطفئ نفسها بنفسها في حال إطلاق قنابل تحتها، بالإضافة إلى تصنيع مدرعة صغيرة تصل إلى المناطق الضيقة بوساطة (جهاز تحكم عن بعد)، تلقي قنابل دخانية.

كما تم اختراع الترس الكهربائي ويستخدم في الاضطرابات بالتجمعات العنيفة ويستخدم لشل حركة 10 أشخاص في وقت واحد دون أذى. وذكر أن الطائرة من دون طيار والمزودة بكاميرا تم تطويرها واستخدامها في الملاعب، وأسهمت في تخفيض شغب الملاعب بنسبة 47%. وأشار" نخطط حاليا لتسويق المعدات كي يتسنى الاستفادة منها، وبدأنا بالسترة المضيئة التي تستخدم لشرطة المرور.
وأكد أن الإدارة العامة تنفذ عمليات حساسة وأمنية بحتة، وتنتهج الإدارة العامة في عملياتها الرئيسية معايير عالمية معتمدة من الصعب إجراء تعديلات أو تغيير في آلية تنفيذ تلك العمليات.

وأوضح إن أبرز منجزات الإدارة بلغت 24 مشاركة لأعضاء نادي الإبداع في مختلف المعارض والمؤتمرات الخاصة بالإبداع والابتكار محليا وعالميا. كما حصل أعضاء النادي على تسع جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز "فئة الموظف المبدع" و"فئة القائد المبدع" من عام 2009م حتى 2014م. فيما تم تطبيق 46 ابتكارا وعدد سبعة إبداعات في الأنظمة الإلكترونية، وتم الحصول على عدد (30) براءة اختراع من وزارة الاقتصاد، وذلك حتى عام 2014م. علاوة على إطلاق مشروع باص التوعية من خلال التعاون مع هيئة كهرباء ومياه (ديوا) بشأن دعم المشروع ماديا، حيث قدرت تكلفة المشروع بمبلغ قدره 80 ألف درهم.

وأضاف أنه تم تنفيذ عدد (7) برامج تدريبية خاصة بالإبداع، استفاد مها عدد (226) موظفاً، فيما تم توفير مبلغ 252 ألف درهم من خلال تلك البرامج لعدم اللجوء إلى المعاهد والمراكز التدريبية المكلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي تنفذ 4335 مهمة خلال 2014 أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي تنفذ 4335 مهمة خلال 2014



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates