اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت ألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور محمد قرقاش
أبوظبي - جواد الريسي

اختتمت في 94 مركزًا انتخابيًا موزعة على معظم مقار السفارات والبعثات الدبلوماسية المنتشرة في دول العالم، عملية التصويت خارج دولة الإمارات التي بدأت في المركز الانتخابي في نيوزيلندا وانتهت في المركز الانتخابي في لوس انجلوس، إذ أغلقت صناديق الانتخاب في تمام الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي لكل دولة.

وأشاد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور قرقاش، بالنجاح الذي حققته عملية التصويت في السفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات، وقال: "رغم أنها التجربة الأولى للتصويت خارج دولة الإمارات، إلا أنها حظيت باهتمام كبير ومشاركة فاعلة من أعضاء الهيئات الانتخابية المتواجدين في دول مختلفة حول العالم الذين قطعوا المسافات للإدلاء بأصواتهم في مشهد وطني مميز، بما يؤكد وحدة المجتمع الإماراتي وحرصه على المشاركة في الانتخابات التي تعد واجبًا وطنيًا للمساهمة في مواصلة تحقيق الإنجازات لدولة الإمارات على جميع المستويات".

كما وتقدّم الدكتور أنور قرقاش بجزيل الشكر والتقدير لوزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على الجهود التي بذلتها الوزارة من خلال السفارات والبعثات الدبلوماسية في الخارج ممثلةً بالسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية وفريق وزارة الخارجية الإماراتية وكافة فرق العمل التي عملت على تنظيم الانتخابات خارج دولة الإمارات وخروجها بهذه الطريقة الحضارية والمنظمة.

وشهدت المراكز الانتخابية في دول ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين المصوتين في الخارج، إذ صوّت 280 ناخبًا وناخبة في المراكز الانتخابية في جمهورية ألمانيا، و255 ناخبًا وناخبة في الولايات المتحدة الأمريكية، و95 ناخبًا وناخبة في بريطانيا، وذلك من أصل 1389 من مجموع الناخبين الذين شاركوا في الانتخابات خارج دولة الإمارات في 94 مركزًا انتخابيًا في مقار سفارات وبعثات الدولة.

وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن رصدها لثلاث حالات خلال عملية التصويت في مقار سفارات وبعثات الدولة في الخارج، إذ ستنظر اللجنة في هذه الحالات لاتخاذ القرارات التي تضمن سلامة العملية الانتخابية ونزاهتها.

وتعمل اللجنة الوطنية للانتخابات إلى توفير جميع الإمكانيات التي تمكن الهيئات الانتخابية من المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، ليكونوا مساهمين فاعلين في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

وحثت اللجنة الوطنية للانتخابات كافة المواطنين من التحقق من ورود أسمائهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية ليتمكنوا من ممارسة حقهم بالتصويت، وذلك من خلال زيارتهم لموقع اللجنة الإلكتروني www.uaenec.ae أو عبر الاتصال بمركز اتصال اللجنة الوطنية للانتخابات 600500005، وبما يمكنهم من المشاركة في عملية التصويت المبكر أو في التصويت باليوم الانتخابي 3 تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates