محمد المر ونهيان بن مبارك يكرمان الفائزين بـتريم عمران
آخر تحديث 13:40:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد المر ونهيان بن مبارك يكرمان الفائزين بـ"تريم عمران"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد المر ونهيان بن مبارك يكرمان الفائزين بـ"تريم عمران"

رئيس المجلس الوطني الاتحادي
الشارقة - صوت الإمارات

كرّم رئيس المجلس الوطني الاتحادي، محمد أحمد المر، ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الفائزين بفئات جائزة "تريم عمران" الصحافية عن دورتها الثانية عشرة، أمس الأحد على هامش المؤتمر السنوي لمركز "الخليج" للدراسات. وتضمنت ست فئات، شملت: التحقيق، الحوار، المقال، العمود، الكاريكاتير الصحافي، التصوير الصحافي

وفاز عن فئة المقال الصحافي الدكتور محمد بن هويدن كاتب مقالات سياسية في جريدة "البيان"، وصدر له العديد من الكتب والدراسات البحثية، وعضو الهيئة الاستشارية لدورية "دراسات إستراتيجية" الصادرة عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية منذ 2014 وعضو الهيئة الاستشارية العليا للنشر في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية منذ 2014.

وعن فئة العمود الصحافي؛ فاز يوسف أبولوز الذي بدأ مسيرته في الصحافة بالعمل محررا في جريدة "اليوم" السعودية، وصحيفة "الدستور" الأردنية، ثم في مجلة "الشروق" فجريدة "الخليج" منذ العام 2008.

وعن فئة التحقيق الصحافي فاز محمد عبدالمقصود الحاصل على ليسانس الآداب من جامعة القاهرة العام 1994 والتحق بالعمل محررا في جريدة "البيان" في العام 1996، وحتى العام 2005 الذي شهد مشاركته في الإعداد لانطلاقة جريدة "الإمارات اليوم"، ولا يزال على رأس عمله بها متخصصًا بالشؤون الثقافية والفنية.

وفاز عن فئة الحوار الصحافي خالد إبراهيم عبدالعزيز محمد حاصل على ليسانس الآداب من جامعة بنها العام 2005 وعمل محررا في جريدة "ضمير الأمة" و"حديث الساعة" في مصر، وفي جريدة "الخليج" من العام 2008 إلى 2014، ويعمل حاليا محررا صحفيا في جريدة "الرؤية" منذ العام 2014.

وفازت عن فئة التصوير الصحافي الزميلة صفية إبراهيم التي تحترف التصوير الصحافي منذ  تموز/ يوليو عام 1985 في صحيفة "الاتحاد" وما زالت على رأس عملها، إذ منذ صغرها وهي تعشق الفنون الجميلة، ومن خلال دورة تدريبية للتصوير الضوئي في جمعية النهضة النسائية العام 1983 عشقت التصوير ومارسته منذ ذلك التاريخ وحصلت على العديد من الجوائز المحلية.

وفازت آمنة الحمادي عن فئة الكاريكاتير الصحافي، إذ التحقت في مجلة "ماجد" بوظيفة رسام منذ العام 1995، وابتكرت ملامح شخصية أمونة المزيونة التي تنشرها مجلة "ماجد"، وهي تعتبر أول رسامة كاريكاتير سياسي في دولة الإمارات، وأدخلت نظام الرسم الإلكتروني في المجلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد المر ونهيان بن مبارك يكرمان الفائزين بـتريم عمران محمد المر ونهيان بن مبارك يكرمان الفائزين بـتريم عمران



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates