إكسبو الشارقة عضو في منظمي المعارض المستقلة
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إكسبو الشارقة" عضو في منظمي المعارض المستقلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إكسبو الشارقة" عضو في منظمي المعارض المستقلة

مركز إكسبو الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

انضم مركز إكسبو الشارقة إلى عضوية جمعية منظمي المعارض المستقلة وهي منظمة عالمية مرموقة يقع مقرها في الولايات المتحدة وتمثل مصالح الجهات المنظمة للمعارض. وإكسبو الشارقة هو أيضاً عضو في الرابطة العالمية لصناعة المعارض التي تتخذ من باريس مقراً لها، والجمعية العالمية للمعارض والفعاليات ومقرها دالاس.

ويتولى مركز إكسبو الشارقة قيادة أنشطة المنظمتين في المنطقة، لا سيما بعد انتخاب سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي للمركز، نائباً أول لرئيس مجلس الإدارة للرابطة العالمية لصناعة المعارض لمنطقة الشرق الأوسط / أفريقيا، ورئيساً للجمعية العالمية للمعارض لمنطقة الخليج.

وقال سيف المدفع إن عضويتنا في هذه المنظمات الرائدة يضمن لنا اعترافاً فورياً ووصولاً سريعاً إلى مئات الهيئات التجارية في مختلف أنحاء العالم. وبفضل عضويتنا، سيتم الترويج لمقومات المنطقة الاستثمارية إلى جانب المعارض التي ننظمها أمام شريحة أكبر وأوسع من الجمهور المستهدف.

وتهدف جمعية منظمي المعارض المستقلة إلى تلبية احتياجات منظمي المعارض من خلال التواصل وتبادل الأفكار والخبرات. وتمتلك الجمعية في عضويتها أكثر من 175 عضواً ينظمون ما يزيد على 3،500 فعالية تدر إجمالي إيرادات تقدر بـ 122 مليار دولار على صعيد الاقتصاد العالمي.

وتضم قائمة أعضاء جمعية منظمي المعارض المستقلة مؤسسات ضخمة وشركات صغيرة من أميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، وأفريقيا، والهند، وسنغافورة، وأستراليا ونيوزلندا.

وأوضح سيف المدفع أن العضوية توفر الكثير من الفوائد، بدءاً من مشاركة المعارف والتقنيات وأحدث الأفكار الخاصة بتحسين إدارة وربحية فعالياتنا وحتى دمج الإعلام الرقمي بنجاح في صناعة المعارض لدينا، هذا بالإضافة إلى إتاحة الفرص للأعضاء للتعلّم من الخبراء ولقاء شركاء جدد.

وتعمل جمعية منظمي المعارض المستقلة بشكل وثيق مع الجمعيات الأخرى بهدف استكشاف فرص التعاون المشترك عبر نطاق واسع من الأنشطة العامة ضمن هذه الصناعة في مجالات عديدة منها السلامة والأمن، التعليم، السفر، قضايا الصناعة وأفضل الممارسات.

وقال المدفع إن قمة الرؤساء التنفيذيين ومؤتمر القيادة التي تنظمهما جمعية منظمي المعارض المستقلة على نحو سنوي تعد من أبرز وأهم الأحداث في صناعة المعارض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسبو الشارقة عضو في منظمي المعارض المستقلة إكسبو الشارقة عضو في منظمي المعارض المستقلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates