الدعم الأمني إلى روما للاطلاع على أحدث ممارسات الشرطة الإيطالية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدعم الأمني" إلى روما للاطلاع على أحدث ممارسات الشرطة الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدعم الأمني" إلى روما للاطلاع على أحدث ممارسات الشرطة الإيطالية

وفد من إدارة الدعم الأمني
ابوظبي- سعيد المهيري

غادر وفد من إدارة الدعم الأمني؛ في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ، اليوم ، متجها إلى  روما  في  إيطاليا، بدعوة من شرطة الدرك الإيطالية  للاطلاع على أحدث الممارسات العملية في مجالات العمل الشرطي ، وقياس القدرات الاستثنائية التي تقدمها إدارة الدعم الأمني في أداء مهام أمنية غير تقليدية، وتستمر الزيارة خلال الفترة من 2 إلى 8 مايو 2015.

وضم وفد شرطة أبوظبي، مدير إدارة الدعم الأمني العقيد خالد سعيد الشامسي، والرائد محمد مبارك المصعبي مدير فرع دوريات الدعم الأمني، والمساعد أول إسماعيل علي الحوسني وخبير التدريب الإيطالي جيانكارلو كانديانو، والمستشار القانوني أبوبكر عبدالله عبدالوهاب.

وقال العقيد خالد الشامسي، مدير إدارة الدعم الأمني، إن الزيارة تأتي انطلاقاً من توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للتعرف عن قرب على عمل الوحدات الشرطية المتخصصة والرائدة عالمياً، وإكساب منتسبي الدعم الأمني المزيد من الخبرات المتقدمة في مجالات العمل الميداني المباشر ذات العلاقة بالتعامل مع الجمهور والبلاغات، وعمل الدوريات بما يعزز من مسيرة  الأمن والاستقرار.

وأكد حرص واهتمام سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالكوادر البشرية وتطوير قدراتهم؛ تجسيداً لأهداف الاستراتيجية الشاملة لوزارة الداخلية، مضيفاً أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تسعى دوماً إلى رفع الكفاءة المهنية والفنية لمنتسبيها، من خلال توفير برامج التدريب المهني عالية الكفاءة، لتمكين عناصرها من تحقيق رؤيتها على نحو يضمن خططها الاستراتيجية ويحقق أهدافها.

وأوضح أن الزيارة تهدف إلى تبادل الخبرات المشتركة مع  شرطة الدرك الإيطالية بروما، لافتاً  إلى أن البرنامج  يتضمن زيارة  مقر القيادة العامة لسلاح الدرك الإيطالي – الكارابينييري، كما يتعرف الوفد من خلال فيلم وثائقي إلى شرطة الدرك الإيطالية، ويزور مركز تيفاري، فضلاً عن زيارة مقر الدرك الإقليمي بروما وزيارة مقر سيارات الدوريات بروما، التي تتخللها مشاركة عناصر الدعم الأمني في مهام الدوريات الإيطالية بشكل مباشر.

الجدير بالذكر، أن وفد إدارة الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ التي تم تدشينها في شهر نوفمبر من العام 2013، يسافر للمرة الأولى إلى إيطاليا في جولة تستمر أسبوعاً، بهدف تعزيز العلاقة الشرطية بين البلدين الصديقين، ويقع ضمن مسؤوليات الإدارة، توفير وأداء المهام الأمنية غير التقليدية في دعم ومساندة جميع الوحدات الشرطية الميدانية، وبما يعزز من فرص السلامة العامة للجمهور والعاملين في قوة الشرطة والأمن.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني إلى روما للاطلاع على أحدث ممارسات الشرطة الإيطالية الدعم الأمني إلى روما للاطلاع على أحدث ممارسات الشرطة الإيطالية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates