الشارقة الخيرية توزع مساعدات إنسانية في إثيوبيا
آخر تحديث 03:01:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة الخيرية" توزع مساعدات إنسانية في إثيوبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة الخيرية" توزع مساعدات إنسانية في إثيوبيا

جمعية الشارقة الخيرية
الشارقة ـ صوت الإمارات

عاد وفد جمعية الشارقة الخيرية من إثيوبيا بعد زيارة عمل تضمنت عدداً من البرامج والجولات الميدانية للمشاريع التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع جمعية التنمية الخيرية ممثلها في أديس أبابا، ترأس الوفد عضو مجلس إدارة الجمعية علي محمد السلامي، وعضوية: مدير الشؤون المالية علي محمد الراشدي، ورئيس قسم الكفالات وشؤون الأيتام، راشد أحمد السويدي، ورئيس قسم المالية أيمن متولي، ومحمد حسن الموظف بقسم المشاريع الخارجية بالجمعية.

وأكد علي السلامي أن الوفد لمس حرص المسؤولين في جمعية التنمية الخيرية على العمل والتعاون المثمر، وتم استعراض المشاريع المشتركة التي تنفذها خيرية الشارقة بإشراف وتعاون "التنمية الخيرية" في أديس أبابا.

وأضاف أن الزيارة شهدت تحركات ميدانية ومناقشات عملية بين الجانبين حيث قام الوفد بعمل جولات تفقدية للمشاريع التي تنفذها الجمعية هناك ومتابعة الأمور المالية المتعلقة بجمعية الشارقة الخيرية، حيث تفقد مشروع شبكة مياه "موزه" وتم الاطلاع على كافة محطات التوزيع الثلاث بالشبكة، أعقبها تفقد مستوصف وشبكة مياه باسلو وطيجو واستقبل الأهالي وفد الجمعية بالحفاوة والترحاب.

وتابع: أن جولات الوفد شملت تفقد مستوصف ببلالا الطبي، والوقوف على سير العمل به، وتفقد مرافقه كالصيدلية والمختبر وغرف المرضى والسكن المخصص للمرضين العاملين بالمركز، كما تطلع الوفد إلى كيفية إجراء فحوص الدم وإجراءات التطعيم وأظهر عدد كبير من أهالي المنطقة رضاهم عن مستوى الخدمة التي يقدمها المركز، وتفقد الوفد شبكة المياه ومحطات التوزيع الخاصة بها ومدى فرحة المستفيدين من هذا المشروع.

وأوضح السلامي أن الوفد حرص على الاطمئنان على الأيتام المكفولين من قبل الجمعية حيث تم عمل زيارة إلى دار إيواء "هبرا" واستعرض القائمون على الدار آلية وصول مبالغ كفالة الأيتام، واطلع الوفد على الاستمارات الخاصة بكل يتيم وكفالته، بجانب عرض لبعض الأنشطة التي أطلقتها الجمعية للأيتام، بعدها قام الوفد بتوزيع نحو 180 بطانية على المكفولين المسجلين بالكشوفات الخاصة بالجمعية، ثم أجرى زيارة مماثلة لمنازل أسر الأيتام، حيث استمع الحضور إلى بعض الأمهات الذين أشادوا بنظام الكفالة الذي تتبعه الجمعية مع مكفوليها بالخارج، معربين عن تقديرهم لجهود خيرية الشارقة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة الخيرية توزع مساعدات إنسانية في إثيوبيا الشارقة الخيرية توزع مساعدات إنسانية في إثيوبيا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates