أدنوك للتوزيع تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تماشيًا مع رؤية الإمارات في التحول نحو الحكومة الذكية

"أدنوك للتوزيع" تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية

شركة "أدنوك للتوزيع"
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن عزمها إعادة تنظيم مبيعات أسطوانات الغاز المسال التي تتوفر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين، وذلك من خلال حصر بيعها بواسطة بطاقات (رحّال إ –غاز) المسبقة الدفع، ووفقا لنسب مخصصة ابتداءً من الأسابيع المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي " أدنوك للتوزيع" المستمرة إلى تطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة بما ينسجم مع رؤية الدولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية.

 أما فيما يتعلق بأسطوانات الغاز المتوفرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي، فيمكن لعملاء محطات الخدمة من الأُسَر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى (الدفع النقدي، بطاقات الائتمان، وغيرها).

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة " أدنوك للتوزيع" عبد الله سالم الظاهري، نحن نحرص في " أدنوك للتوزيع" على تقديم مشاريع ومبادرات تواكب رؤية الدولة للتحول نحو الخدمات الذكية والإلكترونية. وعليه، نعمل على تنظيم مبيعات أسطوانات الغاز في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات إ-غاز الإلكترونية، وهي المبادرة التي تهدف إلى توفير خدمات أسرع وأسهل وأكثر أماناً لعملائنا.

وأضاف الظاهري كما نهدف إلى ترشيد توزيع واستهلاك الطاقة وضمان وصول أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى المستهلكين النهائيين، في ظل ما تشهده إمارة أبوظبي من نمو سكاني متسارع.

وستقوم الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة بإطلاق حملة موسعة لنشر الوعي حول التدابير الإجرائية الجديدة لبيع الأسطوانات تستهدف كافة الفئات المجتمعية في إمارة أبوظبي من مواطنين ومقيمين. كما ستسلط الحملة الضوء على كيفية حصول المستفيدين على بطاقة رحال إ-غاز يراعي مناطق سكنهم والامتداد الجغرافي الواسع لإمارة أبوظبي.

وأكد الظاهري ستقوم أدنوك للتوزيع بمنح العملاء المستفيدين فترة زمنية كافية لاستكمال إجراءات التسجيل والحصول على بطاقة رحال إ-غاز قبل أن يتم حصر جميع المبيعات بالأسعار المدعومة في محطات الخدمة بواسطة البطاقة.

وتشمل فئات العملاء المستفيدين من السعر المدعوم عبر بطاقات رحال إ- غاز الأسر والأفراد المواطنين والأسر والأفراد غير المواطنين. وقد قامت شركة " أدنوك للتوزيع" بتحديد النسب المخصصة لكل من هذه الفئات الأربع على أساس المعدل الشهري لاستهلاك كل شريحة. وسيتم الإعلان عن النسب المخصصة لكل فئة من فئات العملاء المستفيدين في وقت لاحق.

وسيكون تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحَال إ- غاز متوفرا بشكل فوري عند إطلاق المشروع من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع".

ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد، وكذلك عبر 97 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 52 محطة في مدينة أبوظبي و27 محطة في العين و18 محطة في المنطقة الغربية.

أما بالنسبة للمستندات المطلوبة من المواطنين فتشمل على بطاقة الهوية الإماراتية وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي أو شهادة توثيق أو سند الملكية ودفتر العائلة للأسر فقط دون الأفراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية أدنوك للتوزيع تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates