إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 بنادي الشارقة للفروسية
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 بنادي الشارقة للفروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 بنادي الشارقة للفروسية

بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 بنادي الشارقة للفروسية
الشارقة - وام

 إنطلقت أمس برعاية لونجين وإشراف إتحاد الامارات للفروسية وبالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية منافسات بطولة الإمارات السابعة عشرة لقفز الحواجز وتختتم مساء غد بالإعلان عن المتوجين بألقاب البطولة .

وتضم البطولة 12 منافسة وتقام على مدى ثلاثة أيام منها تسعة أشواط لفرسان القفز من دولة الإمارات في كل الفئات بينما تقام ثلاثة أشواط مفتوحة المشاركة لجميع فرسان القفز المنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية بالدولة بواقع شوط في كل يوم .

وتأتي بطولة الإمارات لقفز الحواجز في ختام موسم القفز بالامارات 2014/2015 والذي كانت قد إنطلقت منافساته مطلع أكتوبر الماضي على ميدان نادي الشارقة للفروسية أيضا ومن بعدها شهد الموسم العديد من المنافسات الأسبوعية ضمن دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته الرابعة ..

ويتضمن حفل ختام الموسم مساء غد الإعلان عن الفائزين بدوري القفز.

وشهد الموسم أيضا عددا من البطولات الدولية من مختلف الفئات جاء بعضها ضمن الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم لقفز الحواجز وشهدتها ميادين الفروسية في العاصمة أبوظبي ودبي والشارقة والعين ونادي غنتوت للسباق والبولو بالإضافة إلى بطولات دولية تضمنها دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز.

وتخضع بطولة الإمارات خلال أيامها الثلاثة إلى قوانين تحكيمية خاصة من أبرزها إحتساب نتائج الفرسان المشاركين في منافساتها بنقاط الجزاء من دون إحتساب الزمن .

وفي اليوم الأخير للبطولة يقام شوط تمايز ترجيحي بمشاركة الفرسان المتعادلين في النتائج من دون خطأ وتحسم النتيجة على ضوئه بناء على أفضل أداء للفرسان من دون خطأ.

وشهد إفتتاح منافسات اليوم الأول للبطولة على ميدان الصالة المغطاة بمركز الشارقة للفروسية الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق وعدد من المهتمين وجمهور قفز الحواجز وباتريك عون ممثل لونجين وسلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية وقاما بتتويج الفائزين في أولى المنافسات المفتوحة لعموم الفرسان والتي أقيمت على الميدان الرملي الخارجي وجاءت بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز بلغ إرتفاعها 120 سم وشارك فيها 34 فارسا وفارسة 7 منهم أكملوا الجولة نظيفة من دون خطأ.

وفاز بكأس المركز الأول الفارس فرهانج صادقي بالجواد "فيتيس بي اس"من نادي جبل علي للفروسية بعد أن نجح في إنهاء الجولة في زمن بلغ 59.70 ثانية ونال كأس المركز الثاني الفارس محمد فادي زبيبي بالفرس "ليدي بلو" من نادي مندرة للفروسية مسجلا زمنا قدره 59.98 ثانية منافسا بقوة على الصدارة وكأس جائزة المركز الثالث ذهب إلى الفارس عارف أحمد بالجواد "تجو أو تجم" من مركز الإمارات للفروسية بدبي مسجلا زمنا بلغ 60.11 ثانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 بنادي الشارقة للفروسية إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 بنادي الشارقة للفروسية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates