الأمطار تستقبل تدشين العين المرحلة الثانية من إعداده
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زلاتكو يعد جماهير " الزعيم" بالألقاب

الأمطار تستقبل تدشين العين المرحلة الثانية من إعداده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمطار تستقبل تدشين العين المرحلة الثانية من إعداده

نادي العين
العين - صوت الإمارات

دشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين برنامجه التحضيري للموسم الكروي الجديد في مدينة ورغل النمساوية.

لم يمنح المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش فرصة كبيرة للاعبين لالتقاط أنفاسهم بعد أن دعاهم إلى الحصة التدريبية الأولى تحت الأمطار التي استقبلت البعثة العيناوية في النمسا، إذ بدا على اللاعبين الحالة المعنوية المرتفعة في ملعب التدريب.

وأكد  المدير الفني للعين الكرواتي، زلاتكو داليتش،، التزامه بتحقيق الأهداف المحددة لفريق الكرة الأول وفقا للأولويات في الموسم الجديد، من خلال مضاعفة الجهود والعمل بقوة في مرحلة التجهيزات الخاصة بتحدياتنا في الموسم المقبل.

أضاف زلاتكو أعد جماهير نادي العين التي ظلت داعمة ومساندة للفريق في جميع مبارياته، بأداء قوي وجدية كبيرة وتركيزٍ بأفضل درجاته في مرحلة التحضيرات الحالية، سعياً لتحقيق بطولات أكثر في الموسم الجديد ،وثقتي بلا حدود في جميع اللاعبين الذين تضمهم قائمة الفريق حاليا ،وكذلك ثقتي عالية في المساندة القوية التي سيحظى بها العين من جماهيره الوفية،كما اعتدنا دائماً على وقفتهم إلى جانبنا في كل الظروف.

وأعرب مدير فريق العين، ناصر الجنيبي، عن بالغ تقديره للشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، لحرصه على تهيئة أسباب الراحة لجميع أعضاء البعثة من أجل إنجاح المعسكر وذلك من خلال متابعته اللصيقة واهتمامه الكبير بكافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الإعداد في النمسا. وأكد الجنيبي، أن المدير الفني زلاتكو داليتش، وضع البرنامج الخاص بمرحلة الإعداد الخارجي في النمسا والتي طالب خلالها بتنظيم مباريات قوية قبل المغادرة إلى المملكة المغربية ومن ثم العودة إلى الدولة.

وأوضح الجنيبي، أن النادي أبرم مع المتعهد بتنظيم المعسكر عقدا يتضمن توفير ثلاثة ملاعب اثنين منهما للتدريبات وواحد للمباريات القوية والتي سيستهلها العين بمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي يوم 26 من الشهر الحالي ومن بعدها لقاء هال سيتي الإنجليزي في 29 من الشهر ذاته في الملعب الدولي الأولمبي القريب من مقر إقامة الفريق، أما مباراتا السد القطري والهلال السعودي فسيخوضهما في ملعب محايد يبعد نحو45 دقيقة بالحافلة عن مقر إقامة البعثة.

وبين الجنيبي، إن طموحات العين واضحة في الموسم الجديد، حيث نتطلع إلى نيل شرف مصافحة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي، رئيس مجلس الشرف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، للعام الخامس على التوالي وفي أيدينا أكثر من بطولة.

وأكمل دخل لاعبو العين مرحلة التحضيرات بمعنويات مرتفعة ولكل منهم هدف محدد، ويسعى الجميع إلى تحقيق طموحات النادي في الموسم الكروي المقبل، ونحن ندرك جيدا أن كل الأندية التي ستنافسنا على الصعيدين المحلي والقاري لديها نفس التطلعات وتعمل على الإعداد للموسم بصورة جيدة أيضاً، بيد أن العين يمتلك كل معطيات التفوق والتميز والنجاح التي تقوده دائماً إلى منصات التتويج.

وزاد نحن نثق في دعم ومساندة القاعدة الجماهيرية العريضة للفريق في تحدياته المهمة بالموسم الجديد، لأنهم يدركون جيدا أن اللاعبين دائماً في أمس الحاجة لمؤازرة جمهور الزعيم.

وأكد المدافع الدولي إسماعيل أحمد إن فريقه دائما مطالب بإحراز النتائج القوية وتحقيق البطولات في كل موسم، كغيره من الأندية الكبيرة وجماهير العين تتطلع إلى استعادة لقب دوري أبطال آسيا الذي غاب عن خزائن النادي طويلاً.

وتابع لا سقف لطموحات الفريق في الموسم الكروي الجديد، ولا يفوتني الترحيب بزملائي الجدد في صفوف الفريق، رايان بابل وباستوس فليبي وإيمينيكي إيمانويل وسنعمل معهم بروح الفريق الواحد ومساعدتهم للانسجام السريع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمطار تستقبل تدشين العين المرحلة الثانية من إعداده الأمطار تستقبل تدشين العين المرحلة الثانية من إعداده



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates