اختتام فعاليات معرض المأكولات والفنادق في جدة الجمعة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام فعاليات معرض المأكولات والفنادق في جدة الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام فعاليات معرض المأكولات والفنادق في جدة الجمعة

معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي
جدة - واس

اختتمت أمس فعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي فى دورته العشرين، الذي أقيم تحت رعاية وزارة الزراعة في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وقد استقطب المعرض أكثر من 20 الف زائر وأسهم في عقد صفقات تجارية بلغت قيمتها حوالي 20 مليون ريال.

وشهد المعرض مشاركة 350 شركة من المملكة والصين وقبرص والمغرب ومصر والهند واندونيسيا وايطاليا والأردن ولبنان وماليزيا وباكستان وجنوب افريقيا واسبانيا وتايلند وتونس وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

واطلع آلآلاف من زوار المعرض على أحدث التوجهات والابتكارات في الأغذية والمشروبات والخدمات الغذائية ومعدات الضيافة ومستلزمات المطاعم والمقاهي وما إلى ذلك من جوانب قطاع الأغذية والضيافة المتعددة.

وعلى هامش الحدث الكبير شارك أكثر من 500 طاهى في مسابقة جدة المفتوحة للطهي وفنون تزيين المائدة التى نالت هذا العام تفاعلاً لافتاً من قبل زوار على مدى اربعة أيام كما شهد المعرض خلال أيامه تنظيم ندوة " حول الأمن الغذائى فى الدول الأعضاء فى منظمة التعاون الإسلامى ".

وأكدت إحدى الزائرات السعوديات للمعرض أن المهرجان شكل وجهة مثالية بتوفير فرص عديدة لربات البيوت من خلال تواجد أحدث الأجهزة لصناعة المأكولات واكتساب الخبرة على يد مجموعة من الطهاة العالميين المتواجدين فى المعرض، وأيضاً رفع نسبة الوعي حول ضرورة تناول الأطعمة الصحية.

وعدّ أمين بيوركا، آحد المشاركين في المعرض وهو من جمهورية تركيا أن هذه المشاركة الثانية لشركتهم فى المعرض وقال " إننا دائما نتطلع للترويج لمنتجاتنا، وتعزيز اسم الشركة في السوق السعودى والدخول في مشروعات مشتركة جديدة، لأننا ندرك أهمية معرض معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي."

وبخصوص الجانب التنظيمى بين نائب الرئيس التنفيذى للشركة المشرفة على تنظيم المعرض وليد واكد أن فعاليات المهرجان هذا العام شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الزوار، ما يؤكد أن المهرجان تمكن من تحقيق أهدافه بشكل كامل، ورفع من نسبة الإقبال على آلات وتجهيزات المطاعم ومصانع المأكولات ", مؤكدا التزام الشركة بتطوير وتقديم الأفضل في الدورات القادمة لمعرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي .

ويعدّ معرض الماكولات السعودية بجدة منصة استراتيجية للتجار ورجال الأعمال من المشترين والباعة تتيح لهم إنجاز الأعمال مباشرة، وهو معرض للمصنعين والموزعين والموردين من جميع أنحاء العالم يمثلون فيه جميع جوانب تجارة الأغذية والضيافة ومجالاتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات معرض المأكولات والفنادق في جدة الجمعة اختتام فعاليات معرض المأكولات والفنادق في جدة الجمعة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates