الشيخة فاطمة تؤكد أن القيادة منحت شباب الدولة فرص اظهار إبداعاتهم
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حصد 123 مواطنًا ميداليات المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات

الشيخة فاطمة تؤكد أن القيادة منحت شباب الدولة فرص اظهار إبداعاتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة تؤكد أن القيادة منحت شباب الدولة فرص اظهار إبداعاتهم

الشيخة فاطمة بنت مبارك
أبوظبي - صوت الإمارات

أكدت رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك "إن النجاح الكبير الذي حققه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، خلال الدورة السابعة للمسابقة الوطنية لمهارات الإمارات، يشير إلى مدى نجاح القيادة الرشيدة وحكومتنا الذكية في منح شباب وفتيات الإمارات الفرص الكاملة والفريدة، للتنافس، وإظهار إبداعاتهم في مختلف المجالات.

ويظهر هذا جليا من خلال الدورة الجديدة للمسابقة الوطنية التي تقام تحت شعار "مواهب إماراتية 100%، وبمشاركة 530 مواطناً ومواطنة ممن تتراوح أعمارهم ما بين 20-23 عاماً، يتنافسون في 40 مجالاً هندسيا وتقنيا وفنيا، منها الرسم الهندسي الأوتوكاد، وتصميم مواقع الإنترنت، وصيانة محركات الطائرات والسيارات، والتصنيع بمؤازرة الحاسوب، واللحام، وتكنولوجيا الأزياء، والربوتات، وتصميم الحدائق، وغيرها من المجالات".

 وأضافت " إن المسابقة نجحت في تسليط الضوء على نخبة كبيرة من المواهب المواطنة التي سيكون لها الدور المتميز في تحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن، وهو الأمر الذي يتم من خلاله تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الوطنية، بما يدعم مسيرة التنمية المستدامة، وهو الأمر الذي تعمل من أجله أيضاً مؤسسة التنمية الأسرية، للنهوض بمهارات الشباب والفتيات، وتطوير دورهم كشريك أساسي في عمليات البناء والتطوير الدائم بمختلف إمارات الدولة".

 ودعت الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة كافة إلى ضرورة العمل الوطني المشترك والمسؤول مع مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني لبناء واكتشاف ورعاية وصقل أبناء وبنات الوطن طوال الوقت، باعتبارهم الثروة الحقيقية لدولتنا الفتية، وهو الأمر الذي أكد عليه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال القمة الحكومية التي عقدت مؤخرا، وذلك من منطلق ضرورة العمل الوطني المتقدم لتطوير القدرات الإبداعية لكوادرنا البشرية، بما يخدم تطلعات القيادة الرشيدة نحو الوصول الى المرتبة الأولى بين دول العالم المتقدم".

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للدورة السابعة للمسابقة الوطنية لمهارات الإمارات التي نظمها مركز أبوظبى للتعليم والتدريب التقنى والمهنى لمدة ثلاثة أيام، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، حيث بدأ الاحتفال بكلمة لها ألقتها وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج، الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي بحضور مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، مبارك سعيد الشامسي ورئيس مهارات العالم، سايمون بارتلي ورئيس مهارات الامارات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة، المهندس علي المرزوقي ونخبة من كبار المسؤولين بالدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة تؤكد أن القيادة منحت شباب الدولة فرص اظهار إبداعاتهم الشيخة فاطمة تؤكد أن القيادة منحت شباب الدولة فرص اظهار إبداعاتهم



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates