منال بنت محمد تؤكد أن إنجازات  دبي للمرأة أصبحت واقعًا ملموسًا ويشمل كوادر خلاقة
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس إدارة المؤسسة يعقد اجتماعه الأول ويناقش استضافة دبي المنتدى العالمي للمرأة

منال بنت محمد تؤكد أن إنجازات " دبي للمرأة" أصبحت واقعًا ملموسًا ويشمل كوادر خلاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منال بنت محمد تؤكد أن إنجازات " دبي للمرأة" أصبحت واقعًا ملموسًا ويشمل كوادر خلاقة

مؤسسة دبي للمرأة
دبي - صوت الإمارات

أكدت حرم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على دور المؤسسة في تحقيق أهدافها السامية لخدمة المرأة، والعمل على توفير بيئة ملائمة لها، حتى تبدع وتتألق في ميدان العمل، ورحبت بمجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة الجديد الذي عقد اجتماعه الأول في مقر المؤسسة في نادي دبي للسيدات.

وأشادت الشيخة منال بنت محمد في مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة وكوادر المؤسسة التي تعمل بجد، مشيرة إلى الإنجازات التي تمثلت في العديد من المبادرات التي أصبحت واقعا ملموسا كثمرة جهد للمثابرة والعمل الدؤوب كمبادرة المرأة في مجالس الإدارة التي بفضلها أصبحت نسبة تمثيل المرأة 30% في مجالس إدارة القطاع الحكومي، إضافة إلى إنشاء مجلس التوازن بين الجنسين، وفوز دبي باستضافة منتدى المرأة العالمي في آذار/ مارس 2016، باعتباره أكبر حدث نسائي عالمي يحدث في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، واعتبرته بمنزلة الهدية للمرأة الإماراتية والعربية في يوم المرأة العالمي المقبل.

وترأست  رئيسة مجلس الإدارة العضو المنتدب لمؤسسة دبي للمرأة منى غانم المري،، اجتماع مجلس الإدارة الجديد، ورحبت بنائبة رئيسة مجلس الإدارة هالة يوسف بدري والعضوات خولة راشد المهيري، هدى عيسى بوحميد، هناء عبد الواحد الرستماني، هدى نعيم الهاشمي، ولميس محمد حمدان الشامسي، ومنى درويش بوسمرة، اللاوتي حضرن الاجتماع، متمنية لهن التوفيق في مهامهن الجديدة، ومؤكدة ضرورة العمل كفريق واحد.

وأكدت المري التقدم الذي أحرزته المؤسسة والأشواط الواسعة التي قطعتها بقيادة رئيسة مؤسسة دبي للمرأة،الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال إطلاق المبادرات وتطوير مهارات المرأة الإماراتية العاملة، وحرص المؤسسة على فتح قنوات التواصل محليا وعربيا ودوليا مشيرة إلى الخبرات المتراكمة التي دفعت بتمكين المرأة والتنوع وتحقيق التوازن بين الجنسين.

وكشفت المري أمام الأعضاء الجدد العديد من البرامج التي نفذتها المؤسسة، مثل المشروع الوطني للحضانات الذي يخدم أكثر من 500 أم عاملة، وبرنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي، كما قدمت عرضاً شاملاً لأعضاء المجلس عن استضافة دبي منتدى المرأة العالمي في 2016. وحثت المري الأعضاء على تولي مهامهم ومسؤولياتهم، ودورهم في خدمة استراتيجية المؤسسة. كما ناقش مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة خطته الاستراتيجية ومشاريع كل من نادي دبي للسيدات، والمكتب الثقافي للشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، مطلعا على برامجهم وخططهم المستقبلية.

تم تعيين مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة الجديد بموجب المرسوم رقم (6) لسنة 2015، من قبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويجتمع المجلس أربعة مرات سنويا، أو بدعوة من الرئيس في حالة الضرورة، وتصب مهامه في الإشراف على استراتيجية المؤسسة وأهدافها وملحقاتها، كما يقوم أيضاً بمراقبة أداء المؤسسة وما يندرج تحتها من جهات، يتولى بدوره الإشراف على النفقات والإيرادات والأرباح. وتواصل المؤسسة تحقيق المزيد من الإنجازات عبر المبادرات التي تسعى لوضع المرأة في المسار اللائق، والمساعدة على أن تتوافر لها كل المحفزات، التي تضع قيادة المرأة وريادتها من أولى أولياتها، داعمة سياساتها بالعديد من البرامج التأهلية التي تمكنها من تولي مسؤولياتها باقتدار، منذ تأسيسها في عام 2006.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال بنت محمد تؤكد أن إنجازات  دبي للمرأة أصبحت واقعًا ملموسًا ويشمل كوادر خلاقة منال بنت محمد تؤكد أن إنجازات  دبي للمرأة أصبحت واقعًا ملموسًا ويشمل كوادر خلاقة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates