مصريتان تتأهلان لربع نهائي كارول ويمولر للإسكواش ومكاوي تودع مبكرا
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصريتان تتأهلان لربع نهائي كارول ويمولر للإسكواش ومكاوي تودع مبكرا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصريتان تتأهلان لربع نهائي كارول ويمولر للإسكواش ومكاوي تودع مبكرا

المصري نوران جوهر
القاهرة - صوت الامارات

تأهل الثنائي المصري نوران جوهر المصنفة الثالثة عالميًا ولاعبة أندية وادي دجلة، وسلمى هاني إلى ربع نهائى بطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش.ويمثل مصر في هذه البطولة كلًا من نوران جوهر ونور الطيب لاعبة هليوبوليس والمصنفة الرابعة عالميًا، ويثرب عادل، وزينا مكاوي، وسلمى هاني، وفريدة محمد، ومريم متولي، ومنة حامد، ومنة ناصر.

وفازت نوران جوهر على الفرنسية مليسا ألفيش بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استغرقت 32 دقيقة وجاءت نتائج أشواطها كالتالي: 5/11, 11/2, 11/7, 11/5.

فيما فازت سلمى هاني على الانجليزية فيكتوريا لوست بنفس النتيجة في مباراة استغرقت 43 دقيقة وجاءت نتيجة أشواطها كالتالي: 11/6, 7/11, 11/6, 11/8.

وخسرت زينة مكاوي أمام الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الخامسة عالمياً بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 32 دقيقة وجاءت نتيجة أشواطها كالتالي: 11/5, 11/8, 12/10.

وتقام تلك البطولة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 22 إلى 27 يناير الجاري، حيث تعد تلك المسابقة ضمن فئة البطولات الذهبية وتبلغ القيمة المادية لمجموع جوائزها حوالي 51 ألف دولار.

قد يهمك ايضا
غياب لاعب توتنهام الإنجليزي وهداف كأس العالم هاري كين عن المشاركة في "يورو 2020"

مورينيو يحقق رقما سلبيا رغم فوز توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصريتان تتأهلان لربع نهائي كارول ويمولر للإسكواش ومكاوي تودع مبكرا مصريتان تتأهلان لربع نهائي كارول ويمولر للإسكواش ومكاوي تودع مبكرا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates