مورينيو يُبدي رغبته في ضم سليماني لتعويض غياب هاري كين
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة

مورينيو يُبدي رغبته في ضم سليماني لتعويض غياب هاري كين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مورينيو يُبدي رغبته في ضم سليماني لتعويض غياب هاري كين

هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني
لندن - صوت الامارات

أبدى نادي توتنهام الإنجليزي رغبته في ضم هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني، لتعزيز صفوفه خلال فترة التحويلات الشتوية الجارية، وحسب صحيفة "التلغراف" الإنجليزية فإن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، هو من طلب من إدارة الفريق التعاقد مع لاعب موناكو في الميركاتو الحالي، لتعويض غياب نجم توتنهام والمنتخب الإنجليزي، هاري كين، عن الملاعب لـ3 أشهر بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في أوتار الركبة.

 
وأضاف ذات المصدر أن مورينيو وضع ابن مدينة عين البنيان على رأس قائمة المهاجمين الذين يريدهم، لسد الفراغ الذي تسبب فيه غياب هاري كين عن الميادين إلى نهاية الموسم، حيث لن يتمكن من العودة إلى الفريق إلى غاية شهر أفريل، خاصة وأن سليماني قريب جدا من المواصفات التي يبحث عنها مدرب توتنهام في المهاجم الذي يتحمل مسؤولية تسجيل الأهداف مثل كين والذي يتلاءم مع طريقة اللعب التي يعتمد عليها.

ولن يعترض إسلام سليماني عن عرض توتنهام الإنجليزي خاصة أنه لاعب يعشق التحديات الكبرى، كما أن وضعيته مؤخرا في موناكو الفرنسي ورفضه الجلوس على دكة الاحتياط ستعجل رحيله، لا سيما أنه يبحث عن مخرج مع وكيل أعماله للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، علما أنه معار حتى نهاية الموسم من طرف نادي ليستر سيتي إلى موناكو.

إضافة إلى ذلك، لا يزال نادي أستون فيلا الإنجليزي متمسكا بانتداب سليماني، الذي سيكون بين خيارين إما القبول بعرض الأخير الذي يصارع من أجل البقاء أو رفع التحدي من خلال الانضمام إلى كتيبة جوزيه مورينيو التي تنافس على المراكز الأولى في البطولة، كذا على لقب رابطة أبطال أوروبا بعد تأهلها لدور ثمن النهائي الذي ستواجه فيه نادي لايبزيغ الألماني

قد يهمك ايضا
غياب لاعب توتنهام الإنجليزي وهداف كأس العالم هاري كين عن المشاركة في "يورو 2020"

مورينيو يحقق رقما سلبيا رغم فوز توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يُبدي رغبته في ضم سليماني لتعويض غياب هاري كين مورينيو يُبدي رغبته في ضم سليماني لتعويض غياب هاري كين



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates