مؤسسة زايد تنظم بطولة التسامح العالمية لرماية ذوي الإعاقة
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مؤسسة زايد" تنظم بطولة "التسامح" العالمية لرماية ذوي الإعاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مؤسسة زايد" تنظم بطولة "التسامح" العالمية لرماية ذوي الإعاقة

رماية ذوي الإعاقة
القاهرة - محمد عبد المحسن

تنظم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، منافسات بطولة "التسامح"- كأس العالم لرماية ذوي الإعاقة 2019، خلال الفترة من 13 وحتى 24 فبراير الجاري، وذلك على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، بمدينة العين.

يشارك في منافسات البطولة، التي تقام للعام الرابع على التوالي على أرض الدولة، وللمرة الرابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، 440 مشاركًا، منهم 220 لاعبًا ولاعبة، يرافقهم مدربيهم ورؤساء الوفود، يمثلون 47 دولة، فضلاً عن منتخبنا الوطني، ويمثله فريق الرماية بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتنافس الأبطال، في 27 مسابقة متنوعة، للفرق والفردي للرجال وللسيدات، تتنوع بين المسدس والبندقية ناري "سكتون" وضغط الهواء لمسافات وأوضاع مختلفة، وتستمر للعام الثاني إضافة فئة رماية الأطباق، التي أدرجت ضمن برنامج البطولة العام المنصرم.

وتؤهل الأرقام المسجلة بمنافسات البطولة أصحابها، للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، وفي كافة المنافسات الدولية، وتخضع المنافسات للتحكيم، ورقابة الاتحاد الدولي لرماية المعاقين للإشراف على سير البطولة ونتائجها.

وثمن عبدالله إسماعيل الكمالي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة المدير التنفيذي لقطاع ذوي الإعاقة بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، اهتمام قيادتنا الرشيدة بالإنسان الإماراتي وبنائه، كركيزة أساسية للنهضة والتقدم، وليشمل الاهتمام والرعاية فئات المجتمع الإماراتي.

وأشاد خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد الخميس، بمقر نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بالمتابعة الحثيثة والتوجيهات المباشرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى المؤسسة، بضرورة تسخير كل المتطلبات التي تساهم في تطور ورقي الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة.

قد يهمك ايضاً :

12 لاعباً يمثلون «رماية الإمارات» في بطولة أمير الكويت

تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة زايد تنظم بطولة التسامح العالمية لرماية ذوي الإعاقة مؤسسة زايد تنظم بطولة التسامح العالمية لرماية ذوي الإعاقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة زايد تنظم بطولة التسامح العالمية لرماية ذوي الإعاقة مؤسسة زايد تنظم بطولة التسامح العالمية لرماية ذوي الإعاقة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates