انطلاق سباق كأس الوثبة ستاليونز بمشاركة 11 مهرة
آخر تحديث 12:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق سباق كأس الوثبة ستاليونز بمشاركة 11 مهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق سباق كأس الوثبة ستاليونز بمشاركة 11 مهرة

انطلاق سباق كأس الوثبة ستاليونز
أبوظبي _صوت الأمارات

انطلق سباق كأس الوثبة ستاليونز، بمضمار لاتست دو بوش الفرنسي، بمشاركة قياسية بلغت 11 مهرة، أمس الأول ، وذلك ضمن فعاليات النسخة العاشرة لمهرجان  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، وبالتزامن مع عام زايد والاحتفاء بمرور 100 عام على مولده، بشعار "عالم واحد ،6 قارات أبوظبي العاصمة ".

ويأتي تنظيم سباقات كأس مزرعة الوثبة ستاليونز، بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بهدف تشجيع صغار الملاك والمربين على تربية واقتناء الخيول العربية الأصيلة التي باتت لها قاعدة عريضة واهتمام كبير في أوروبا.

وتميز سباق كأس مزرعة الوثبة ستاليونز لمسافة 1900 متر، والبالغ إجمالي جوائزه المالية 16 ألف يورو، والمخصص للمهرات في سن ثلاث أعوام فقط، بالإثارة والتشويق بين الخيول المشاركة نسبة لتقارب مستوياتها.

وحلت في المركز الثالث المهرة أبورتيونتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني بإشراف دي موريسون وبقيادة ديفيد موريسون، و حل الجواد حراب للشيخ منصور بن زايد آل نهيان في المركز الثالث في سباق بري اكبر لمسافة 1900 متر، بإشراف فردريك سانشيز، وبقيادة سامي لي.

و يذكر أن مضمار دوفيل الفرنسي الشهير سيشهد تنظيم سباقين لبطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان الدولية لخيول البوني  الأحد المقبل بمشاركة مجموعة من الفرسان الأطفال تتراوح أعمارهم بين 10 و14 عامًا.

وتتألف سباقات كأس الوثبة ستاليونز من 27 سباقًا دوليًا، و سيضاف هذا العام دولتان لأول مرة، وهما الصين ورومانيا، بالإضافة إلى  27 سباقًا في مضماري أبوظبي، والعين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق سباق كأس الوثبة ستاليونز بمشاركة 11 مهرة انطلاق سباق كأس الوثبة ستاليونز بمشاركة 11 مهرة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates