أمين عام الاتحاد الإماراتي يُؤكِّد أنّ القرعة متوازنة وثقته كبيرة في اللاعبين
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب وقوع المنتخب في "مجموعة الموت" في تصفيات المونديال

أمين عام الاتحاد الإماراتي يُؤكِّد أنّ القرعة متوازنة وثقته كبيرة في اللاعبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمين عام الاتحاد الإماراتي يُؤكِّد أنّ القرعة متوازنة وثقته كبيرة في اللاعبين

محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي
دبي – صوت الإمارات

كشف محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، أن المرحلة المقبلة من التصفيات تتطلب تضافر جهود الجميع، والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز ما تبقى من المشوار الذي يود أن يكون ختامه الوصول لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية، بعد مونديال 1990 في إيطاليا.

وأوقعت قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم في روسيا 2018، المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، في المجموعة الثانية، إلى جانب أستراليا، اليابان، السعودية، العراق وتايلاند. وجاء تعليق بن هزام بعد حضوره مراسم القرعة في العاصمة الماليزية كولالمبورا، الثلاثاء، ومعه حسن العبدولي مساعد مدرب المنتخب الإماراتي، ومترف الشامسي مدير المنتخب.

وأضاف الأمين العام "لاعبو المنتخب الإماراتي على قدر التحدي كما عودونا دائمًا على مواجهة الصعاب وتحمل المسؤولية، وتابع "كلنا ثقة في نجوم الجيل الحالي بقدرتهم على الوصول لنهائيات المونديال باعتبارها تتويج للإنجازات السابقة التي حققها لاعبو "الأبيض"، الإماراتي في كافة المراحل الناشئين والشباب والأولمبي مرورًا بالمنتخب الأول سواء على المستوى الخليجي أو القاري، وشاركوا لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية في لندن في 2012، وحققوا ثالث آسيا في استراليا 2013، وكأس الخليج".

وذكر "إعداد وتجهيز المنتخب سيكون بالشكل المطلوب، لا سيما وأننا سنواجه مجموعة تضم منتخبات قوية وتلعب كرة قدم حديثة ومتطورة، مما يدل على أن المهمة ليس بالسهلة وعلينا نرفع درجات الاستعدادات في الفترة المقبلة، وأن نضع هدف الوصول لنهائيات كأس العالم نصب أعينا ولا تنازل عنه". وأوضح محمد عبيد حماد، عضو لجنة المنتخبات مشرف المنتخب الإماراتي الأول، قائلًا "برنامج الإعداد للمنتخب سيتم وضعه بناءً على المواجهات التي سنعلبها، ومدرب الأبيض الإماراتي المهندس مهدي علي، سيعمل على عرض برنامج التحضير على لجنة المنتخبات خلال الفترة المقبلة، لإجازته ثم الشروع في تنفيذه، مؤكدًا على أن الأبيض سيخوض معسكر خارجي يؤدي خلاله مباريات ودية مع منتخبات قوية".

وتابع "سنعمل على الاستفادة من الخبرات التراكمية للاعبين التي اكتسبوها في مشوار التصفيات في المرحلتين الأولى والثانية، بجانب تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات التي حدثت، وأمامنا فرصة تاريخية للصعود لنهائيات كأس العالم يجب علينا اغتنامها بالعمل الجاد والمثمر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين عام الاتحاد الإماراتي يُؤكِّد أنّ القرعة متوازنة وثقته كبيرة في اللاعبين أمين عام الاتحاد الإماراتي يُؤكِّد أنّ القرعة متوازنة وثقته كبيرة في اللاعبين



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates