مارادونا يؤكد أن موهبة الإماراتي إسماعيل مطر تضعه وسط نجوم العالم
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختاره للمشاركة معه في مباراة "من أجل السلام"

مارادونا يؤكد أن موهبة الإماراتي إسماعيل مطر تضعه وسط نجوم العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارادونا يؤكد أن موهبة الإماراتي إسماعيل مطر تضعه وسط نجوم العالم

مارادونا يؤكد أن موهبة الإماراتي إسماعيل مطر تضعه وسط نجوم العالم
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد أسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، أن مشاركته في مباراة "من أجل السلام"، التي ستقام تحت رعاية البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، في 12 أكتوبر / تشرين الأول، في العاصمة الإيطالية، روما، أقل شيء من الممكن أن يقدمه من أجل دعم عملية السلام في العالم، بأي طريقة ممكنة، لافتًا إلى أن سبب اختياره لنجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم، ونادي الوحدة، إسماعيل مطر، للمشاركة في هذه المباراة، يعود إلى الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، والتي تؤهله للمشاركة وسط أبرز نجوم العالم، الذين سيشاركون في هذه المباراة.

وقال "مارادونا"، في مؤتمر صحافي، عقد في نادي بلدية دبي، الأحد، للحديث عن تفاصيل المباراة، إنه يعلم يعرف إسماعيل مطر جيدًا، وكان يستمتع بطريقة لعبه، مشيرًا إلى أنه يتمتع بالذكاء داخل الملعب، ومن اللاعبين الموهوبين، الذين جذبوا انتباهه، من خلال متابعته لدوري الخليج العربي. وأضاف: "عندما علمت بإقامة مباراة من أجل السلام في روما، طلبت توجيه الدعوة إلى لاعب إماراتي للمشاركة في هذا الحدث، واخترت إسماعيل مطر، لأنني أعلم إمكانياته ومهارته الكبيرة، وأهمية وجودة وسط كوكبة النجوم المشاركين في المباراة".

وتابع: "سعيد للغاية بوجود لاعب إماراتي، لأول مرة، في مباراة من أجل السلام، وذلك للدور الرائع الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تحدثت مع البابا فرانسيس عن ضرورة وجود نجم إماراتي في هذا الحدث، نظرًا لعلاقتي المتميزة مع البابا، ولكوني أعيش في دبي، وأعتبر دولة الإمارات واحدة من دول السلام العالمي، حيث إنها ترعى على أرضها جنسيات العالم المختلفة، في سلم وأمان كبيرين، وفي الوقت نفسه هناك دور بارز ومهم للدولة في نشر السلام العالمي".

وأشار "مارادونا" إلى المباراة ستشهد مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الساحرة المستديرة، أبرزهم رونالدينيو، وفابيو كابيلو، وزامبروتا، وكلاوديو لوبيز، ورافال ماركوس، وهيرنان كريسبو، وبلانكو، وروبرت بيرس، وإيريك أبيدال، وكافو، وروبرتو كارلوس، وفرانشيسكو توتي. وأكد النجم الأرجنتيني على دعمه لعملية السلام في العالم أجمع، سواء في فلسطين، أو سورية، أو كولومبيا، مشددًا على أن كرة القدم فرصة جيدة لدعم هذه القضايا، والتأكيد على أن هذه اللعبة التي تقام في أجواء من السكينة والسلام، وبحضور جمهور غفير، محب لها، يأمل أن يعم السلام في العالم.

ومن جهته، أعرب "مطر" عن سعادته وفخره باختياره للمشاركة في "مباراة من أجل السلام"، من جانب "مارادونا"، وقال: "فخور بهذا الاختيار، إذ إنه يكفي من أسطورة كرة القدم، والذي ليس بحاجة إلى إشادة منه، ويكفي أنه قام باختياري لمشاركة عدد كبير من النجوم العالميين لخوض هذه المباراة، في العاصمة الإيطالية ".

وأضاف: "خوض مثل هذه المباريات، وإقامة مباراة من أجل السلام، أمر مهم، ويؤكد على الدور الكبير الذي تقوم به الرياضة، وأنها ليست مجرد العاب من أجل التنافس وحصد الألقاب، بقدر ما هي رسالةـ يجب أن يتم توجيهها، من أجل تحقيق الهدف الأهم من ممارسة الرياضة، وبما أن كرة القدم من أبرز الرياضات على مستوى العالم، وتعد اللعبة الشعبية الأولى في الكثير من الدول، سيكون لإقامة هذه المباراة أثر مهم ومفيد، في دعم عملية السلام، ولو بطريقة بسيطة، من خلال مباراة تشهد مشاركة عدد من نجوم اللعبة على مستوى العالم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارادونا يؤكد أن موهبة الإماراتي إسماعيل مطر تضعه وسط نجوم العالم مارادونا يؤكد أن موهبة الإماراتي إسماعيل مطر تضعه وسط نجوم العالم



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates