مورينيو يؤكّد أنّه أدرك تربّع ليفربول على قمّة البريميرليغ منذ شهور عدة
آخر تحديث 11:34:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّ نتائج "الريدز" الجيدة هي نتيجة للعمل الرائع خطوة بخطوة

مورينيو يؤكّد أنّه أدرك تربّع ليفربول على قمّة "البريميرليغ" منذ شهور عدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مورينيو يؤكّد أنّه أدرك تربّع ليفربول على قمّة "البريميرليغ" منذ شهور عدة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن ـ صوت الامارات

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن اللحظة التي علم بها أن ليفربول سيكون بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فبعد انتصاره على مانشستر سيتي الأحد، بنتيجة 2-0، قال مدرب توتنهام مورينيو أنه علم بأن ليفربول سيحقق لقب الدوري في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وفقا لموقع "ميترو".

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 22 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي، مع تبقي 13 مباراة على نهاية الموسم، مما يعني اقترابه بشكل كبير من تحقيق اللقب الغائب عن النادي لـ30 عاما.وقال مورينيو في لقاء صحفي بعد انتصاره على مانشستر سيتي: "أحسست بأن ليفربول سيحقق اللقب في مطلع نوفمبر الماضي، عندما كنت محللا مع شبكة سكاي"، وأضاف: "أعلم جيدا أنه من الصعب جدا تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي بالنسبة لمانشستر سيتي. إنه أمر صعب جدا"، كما نوّه إلى أن مانشستر سيتي لا يزال فريقا رائعا بلاعبين ومدرب رائعين، بالرغم من ابتعادهم عن صدارة الدوري.

وكان المدرب البرتغالي المثير للجدل، قد اعتبر ليفربول "أفضل فريق في العالم الآن"، حين عبر عن إعجابه بالفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، الشهر الماضي.وقال مورينيو: "نتائج ليفربول هي نتيجة للعمل الرائع، خطوة بخطوة، مرحلة تلو الأخرى، أعتقد أنه في الموسم الأول للفريق تحت قيادة يورغن كلوب ينهون في الترتيب بالمركز السادس، أو الثامن، أو شيء من هذا القبيل، وبعد مرور 4 سنوات ليسوا أبطال العالم فقط، أعتقد أنهم أفضل فريق في العالم، في هذه اللحظة".

قد يهمك ايضا:

صراع غوارديولا ومورينيو يتجدّد في قمّة توتنهام ضد مانشستر سيتي

مورينيو يُبدي رغبته في ضم سليماني لتعويض غياب هاري كين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يؤكّد أنّه أدرك تربّع ليفربول على قمّة البريميرليغ منذ شهور عدة مورينيو يؤكّد أنّه أدرك تربّع ليفربول على قمّة البريميرليغ منذ شهور عدة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates