جوزيه مورينيو يكشف أن ليفربول محظوظ ويوجِّه اتهامات لاذعة لحُكام الفار
آخر تحديث 21:34:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهمهم بالتغاضي عن أخطاء "الريدز" وأكد أنهم كانوا "يحتسون الشاي"

جوزيه مورينيو يكشف أن ليفربول محظوظ ويوجِّه اتهامات لاذعة لحُكام "الفار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوزيه مورينيو يكشف أن ليفربول محظوظ ويوجِّه اتهامات لاذعة لحُكام "الفار"

جوزيه مورينيو
واشنطن - صوت الامارات

صب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو جام غضبه على التحكيم بعد خسارة فريقه توتنهام هوتسبير صفر- 1 أمام ليفربول، السبت، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، واتهم مورينيو حكام تقنية الإعادة التلفزيونية "الفار" بالتغاضي عن طرد مستحق بحق مدافع ليفربول أندي روبرتسون، عقب تدخله العنيف ضد لاعب توتنهام جافيتي تانغانغا، وأظهرت الإعادة التلفزيونية تدخلا عنيفا نفذه روبرتسون بحق اللاعب الإنجليزي الشاب، مما أثار غضب مشجعي توتنهام واعتبره المدير الفني سببا مستحقا لطرد مدافع "الريدز".

وفي وقت بدا أن تانغانغا قد تأثر خلال بقية أحداث المباراة بالتدخل العنيف، قال مورينيو: "ليفربول محظوظ، لقد أنهوا المباراة أمام 10 لاعبين، حكام الفار في ذلك التوقيت كانوا يحتسون الشاي ولم يروا تدخل رويرتسون الذي كان يستحق بطاقة حمراء".

ولم يمنح حكم المباراة مارتن أتكينسون مخالفة بعد الواقعة العنيفة، كما لم يعد إلى تقنية "الفار" علما بأن حكام تقنية الإعادة التلفزيونية الذين يتواجدون في غرفه مجهزة يملكون حق إيقاف المباريات، وتنبيه الحكم إلى اتخاذ قرارات بشأن تدخلات عنيفة من هذا القبيل.

ويشار إلى أن مورينيو كان قد هاجم الفار في وقت سابق، حين طرد مهاجمه سون هيونغ مين خلال مباراة فريقه أمام تشلسي في ديسمبر الماضي، علما بأن توتنهام خسر وقتها بثنائية نظيفة، ويشار إلى أن مورينيو يتولى قيادة توتنهام منذ أسابيع فقط، في أعقاب إطاحة المدير الفني السابق ماوريتسيو بوتشيتينو بسبب سوء النتائج.

قد يهمك ايضا
هاري كين يؤكد أن فريقه استعاد بريقه منذ تولي جوزيه مورينيو لكنه سيخوض اختبارا في لقائه تشيلسي

مروان فيلايني يرفض الانتقال إلى فريق توتنهام مع جوزيه مورينيو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه مورينيو يكشف أن ليفربول محظوظ ويوجِّه اتهامات لاذعة لحُكام الفار جوزيه مورينيو يكشف أن ليفربول محظوظ ويوجِّه اتهامات لاذعة لحُكام الفار



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates