زين الدين زيدان يعلن عن جاهزية فريقه من الناحية النفسية والفنية لمباراة الكلاسيكو
آخر تحديث 18:18:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال اللقاء المرتقب أمام برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني

زين الدين زيدان يعلن عن جاهزية فريقه من الناحية النفسية والفنية لمباراة الكلاسيكو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زين الدين زيدان يعلن عن جاهزية فريقه من الناحية النفسية والفنية لمباراة الكلاسيكو

زين الدين زيدان
مدريد ـ صوت الامارات

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد جاهزية فريقه من الناحية النفسية والفنية لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني.وقال زيدان في تصريحاته في المؤتمر الذي يسبق المباراة :"نحن نصل للكلاسيكو بشكل جيد، كروياً ونفسياً، انا لست قلقاً بشأن هذه المباراة، أنا سعيد لأنني استطيع لعب مباراة كهذه، ونصب كل تركيزنا على أرض الملعب فقط."

وأضاف :"أخبروننا بأنه يجب ان نصل لملعب المباراة نحن وبرشلونة معًا وهذا ما سنفعله، المهم هو أننا سنذهب لنلعب اللقاء، أما عن تأجيل الكلاسيكو فأنا لست مضطراً لشرح كل شيء ولا حتى لصديقي، ما يهمني هو كرة القدم فقط".

وواصل :"هناك الكثير من الحديث لكن ما يريد الناس رؤيته هو مباراة جيدة غداً، ولا يساورني القلق بشأن الكلاسيكو، بل العكس نحن سعداء لخوض هذه المباراة، أتذكر عندما كنت لاعبا، كنا نعيش من أجل هذه المباريات".

وعن الشكوى التي أرسلها برشلونة للاتحاد الإسباني يبدي في اعتراضه على الأخطاء التحكيمية التي حدثت في لقائه الأخير أمام ريال سوسيداد، قال زيدان :"شكاوي برشلونة حول التحكيم لا تزعجني، ولا أعتقد أنها ستؤثر على الكلاسيكو".

وتابع المدرب الفرنسي قائلًا :"يجب عليكم ترك الحكم لوحده، هو يريد القيام بعمله، كما نود القيام بعملنا كذلك"، مُضيفًا :"عملي مقترنٌ بأرض الملعب، نهتم بلعب كرة القدم فقط، أغلب الناس يريدون مشاهدة مباراة في كرة القدم. عليكم الاستمتاع بكرة القدم فحسب".

واستطرد :"لديهم ميسي، ونحن لدينا أسلحتنا، وعلينا أن نكون متماسكين في كافة الخطوط وطوال الـ 90 دقيقة، فبإمكاننا القيام بالكثير عندما نمتلك الكرة، وعلينا التفكير بعدة أمور، وما علينا القيام به هو أن نقدم أفضل نسخة لدينا".

ودافع زيدان عن جناح فريقه الويلزي جاريث بيل قائلًا :"يتدرب بيل بشكل جيد وهو لاعب مهم للفريق، ما حدث سابقا مع العلم والأولويات أصبح من الماضي".

وأتم زين الدين زيدان تصريحاته قائلًا :"يقدم برشلونه موسما طيبا، مثلنا أيضا، أهم شيء -بعيدا عن نتيجة المباراة- هو ما سنظهره خلال 90 دقيقة، نركز جيدا على ما نتدرب عليه يومًا بعد يوم ونهتم بتقديم 100% من مستوانا في كل المباريات".

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

برشلونة يتقدم باحتجاج للاتحاد الإسباني بسبب الاستخدام السيئ لـ"VAR"

مدرب ريال مدريد يتحدث عن المباراة المؤجلة أمام برشلونة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين الدين زيدان يعلن عن جاهزية فريقه من الناحية النفسية والفنية لمباراة الكلاسيكو زين الدين زيدان يعلن عن جاهزية فريقه من الناحية النفسية والفنية لمباراة الكلاسيكو



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates