أندية الدوري الإنجليزي تطالب بتطبيق العقوبات الأوروبية على مانشستر سيتي
آخر تحديث 01:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أندية الدوري الإنجليزي تطالب بتطبيق العقوبات الأوروبية على مانشستر سيتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أندية الدوري الإنجليزي تطالب بتطبيق العقوبات الأوروبية على مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي
لندن - صوت الإمارات

تقود أندية القمة في الدوري الإنجليزي حملة من أجل وقف محاولات مانشستر سيتي للعب في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يستمر فيه استئنافهم ضد قرار حظر المشاركة في البطولات الأوربية لمدة عامين.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن صحيفة «سبورتس ميل» قد كشفت عن قنبلة من العيار الثقيل، أن الفرق العشر الأوائل بالدوري الإنجليزي، بإستثناء مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، قد قدموا طلبًا مشتركًا لمحكمة التحكيم الرياضية، التي تنظر الاستئناف الذي تقدم به السيتي ضد عقوبتهم من الاتحاد الأوروبي لخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

واشتملت القائمة على أندية مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي، قد قدمت طلبًا بشكل منفصلًا إلى نفس شركة المحاماة، التي بدورها أرسلت بعد ذلك طلبًا مدعومًا من الجميع إلى هيئة التحكيم.

ونص الطلب الذي تقدمت به الأندية أنه إذا طلب مانشستر سيتي أن تبقى العقوبة معلقة أثناء الاستئناف الذي تقدموا به، فإن جميع الأندية تعترض بشدة، وتعتبر هذه الخطوة تطورًا كبيرًا، إذ يحمل إشارة واضحة للرؤية التي اتخذتها بقية الأندية بالنسبة لسلوك مانشستر سيتي.

وذكرت الصحيفة نقلا عن أحد مصادرها: "الشعور العام هو أن هذا كافيًا، فلفترة طويلة تمكن مانشستر سيتي من الفرار من خرق قواعد اللعب المالي النظيف على حساب ناد أخر لم يتمكن من دخول دوري الأبطال".

وواصل: "الخوف من أنهم سيكونون قادرين على تأجيل أى عقوبة، وإذا فازوا في الإستئناف، إنطلقوا بدون أى عقوبة، وهذا أمر معيب".

وكان مانشستر سيتي قد تم حظره من المنافسة في البطولات الأوروبية لمدة عامين مع توقيع غرامة قدرها 25 مليون جنيه إسترليني، من قبل الاتحاد الأوروبي في فبراير الماضي، بسبب مخالفات تعلقت بإنتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، في الوقت الذي ينفي مسئولي مانشستر سيتي هذه التهم، وقدموا إستئناف على تلك العقوبة

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

رقمان مميزان لآرسنال أمام بيرنلي في منافسات الدوري الإنجليزي

كلوب يتعهّد بمباراة مختلفة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندية الدوري الإنجليزي تطالب بتطبيق العقوبات الأوروبية على مانشستر سيتي أندية الدوري الإنجليزي تطالب بتطبيق العقوبات الأوروبية على مانشستر سيتي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates