العين يدشّن معسكر النمسا رغم معاناة رحلة الطيران تحت زخات المطر
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصل إلى مقر إقامته بورغل بعد سبع ساعات سفر

العين يدشّن معسكر النمسا رغم معاناة رحلة الطيران تحت زخات المطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يدشّن معسكر النمسا رغم معاناة رحلة الطيران تحت زخات المطر

نادي العين
النمسا - صوت الإمارات

دشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين مساء أول من أمس،الأحد برنامجه التحضيري للموسم الكروي الجديد في مدينة ورغل النمساوية، حيث وصلت البعثة إلى مطار ميونيخ في ألمانيا على متن طيران الاتحاد، وذلك بعد رحلة طيران طويلة استغرقت نحو سبع ساعات من أبوظبي إلى ميونيخ، ومنها بالحافلة إلى منطقة باد هارينغ مقر إقامة البعثة، وكان في استقبالها مدير الفريق، ناصر الجنيبي الذي استبق وصول البعثة لترتيب بعض الأمور الخاصة بالمعسكر.

ولم يمنح المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش فرصة كبيرة للاعبين لالتقاط أنفاسهم، بعد أن دعاهم إلى الحصة التدريبية الأولى تحت الأمطار التي استقبلت البعثة العيناوية في النمسا، إذ بدا على اللاعبين الحالة المرتفعة في ملعب التدريب، في حين سيتابع الفريق الجرعات التدريبية المقررة مساء اليوم الاثنين.

من ناحية أخرى أرسل نجوم العين رسائل عدة إلى الجماهير العيناوية الوفية، التي تجسد العلاقة القوية والراسخة تقديرا للشعار العيناوي، إذ تجسد جماهير العين الواقع الجميل في الانتصارات التي حققها الزعيم بالمنافسة على الألقاب، وبلوغ منصات التتويج بفضل المفعول "السحري" لتلك الجماهير، التي تخطت شهرتها النطاق المحلي إلى آفاق القارة والمنطقة.

وذلك من خلال الدور المعنوي اللافت في دعم طموحات اللاعبين، وتعزيز حالتهم المعنوية في جميع الأوقات والمناسبات، فلا غرو أن تحصد هذه الجماهير الوفية أرفع الأوسمة في الحضور الجميل، بالشعار البنفسجي الرائع في جميع ملاعب الدولة والدول المجاورة.

وكما يقولون بالإمكان أفضل مما كان، فلم تكن جماهير الزعيم التي تطالب اللاعبين بأفضل النتائج، بمستوى الحضور المطلوب خلال الموسم الماضي، على الرغم من الحرص على متابعة مباريات العين ومنح الفريق الجرعة المعنوية المطلوبة، وهذا الواقع لا يشبه هذه الجماهير التي يعتمد عليها لاعبو العين للمنافسة على الألقاب وتحقيق الطموحات المرجوة.

ويعول لاعبو العين على الوجود الجماهيري خلال الموسم الجديد بطموحات كبيرة، لتعزيز قوة الفريق والمضي إلى مرحلة التفوق التي تعني الكثير للعين، الذي يمثل أحد أفضل الأندية على مستوى القارة، فهل تكون الجماهير في الموعد المطلوب لدعم الطموحات المرجوة، ومواجهة التحدي الذي ينتظر فريقها في بطولتي "السوبر" في المغرب والشامخة؟

وللإجابة عن هذا السؤال كانت هذه الرسالة المفعمة بالحب والتقدير من لاعبي العين، في مرحلة مهمة تشهد بداية التحضيرات القوية للفريق، من خلال معسكره الحالي في النمسا، والذي يمثل المحطة الثانية خلال هذه الموسم، فبدت الرسائل التالية أكبر دليل على التقدير الذي يكنه جميع منتسبي الزعيم للجماهير الوفية.

أكد الكرواتي،المدير الفني للعين زلاتكو داليتش، ، التزامه بتحقيق الأهداف المحددة لفريق الكرة الأول وفقاً للأولويات في الموسم الجديد، من خلال مضاعفة الجهود والعمل بقوة في مرحلة التجهيزات الخاصة بتحدياتنا في الموسم المقبل.

وأضاف أعد جماهير نادي العين التي ظلت داعمة ومساندة للفريق في جميع مبارياته، بأداء أقوى وجدية كبيرة وتركيزٍ بأفضل درجاته في مرحلة التحضيرات الحالية، سعياً لتحقيق بطولات أكثر في الموسم الجديد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يدشّن معسكر النمسا رغم معاناة رحلة الطيران تحت زخات المطر العين يدشّن معسكر النمسا رغم معاناة رحلة الطيران تحت زخات المطر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates