كايو كانيدو يُؤكّد أنّ المُدّرب البرازيلي أفضل مِن الأوروبي لقيادة الإمارات
آخر تحديث 11:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يملك "الأبيض" تجارب مميزة مع مدرسة السامبا في مقدّمتها بيريرا

كايو كانيدو يُؤكّد أنّ المُدّرب البرازيلي أفضل مِن الأوروبي لقيادة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كايو كانيدو يُؤكّد أنّ المُدّرب البرازيلي أفضل مِن الأوروبي لقيادة الإمارات

كايو كانيدو
دبى ـ صوت الامارات

أعرب مهاجم فريق العين، البرازيلي كايو كانيدو، عن أمله في أن يتعاقد اتحاد الكرة مع مدرب برازيلي لقيادة المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه أفضل للكرة الإماراتية من مدربي القارة الأوروبية، لأنه قريب من اللاعبين ويعرف نفسياتهم، وبإمكانه أن يستخرج منهم أفضل أداء من خلال الشخصية المرحة التي يتمتع بها، على حد تعبيره.
وقال: "في تقديري أن المدرب البرازيلي سيكون الاختيار المناسب لقيادة المنتخب الإماراتي، لأن شخصيته محببة لدى اللاعبين، كما أنه يدفع اللاعبين إلى تقديم أفضل أداء في جميع المباريات وفي كل الظروف، وكما تعرفون فإن طريقة المدرب البرازيلي سهلة للغاية لأنه يعرف نفسيات اللاعبين ويستخدم أسلوب المرح في التدريبات».
ولدى «الأبيض» تجارب مميزة مع المدرسة البرازيلية في مقدمها المدرب العالمي كارلوس ألبرتو بيريرا، الذي قاد المنتخب للظهور الوحيد في نهائيات كأس العالم 1990 التي أقيمت في إيطاليا، بجانب الفترة التي قضاها الثنائي ماريو زاغالو ولوري ساندري مع الأبيض.
وأشار كايو كانيدو إلى أنه ظل حريضاً على متابعة مشوار المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24»، مشيراً إلى أنه كان حزيناً للخروج المبكر لـ«الأبيض» من مرحلة دوري المجموعات.
وفي ما إذا كان لا يزال يحلم بارتداء قميص الأبيض الإماراتي بعد التغيرات الجديدة في إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب، قال مهاجم فريق العين: «سأكون سعيداً في حال تم اختياري للعب في المنتخب، ليس لدي مانع في ذلك وكل الشروط تنطبق عليّ، عشت في هذا البلد لسنوات طويلة».
وتعليقاً على المباريات التي تنتظر فريقه في ديسمبر الجاري بداية من لقاء النصر بجانب الوحدة في الدوري، والتي يمكن أن تكون حاسمة في مشوار «الزعيم» في جدول الترتيب، قال كايو كانيدو: «هذه النوعية من المباريات القوية هي التي ننتظرها، هذه التي نفضلها لأنها دائماً ما تكون قوية وحماسية وتستمتع بها الجماهير، نحن سنكون على استعداد لهذه المباريات وبكل تأكيد نأمل في أن نحصل على دعم جماهيرنا». وأوضح المهاجم البرازيلي أنه يفضل اللعب في وظيفة المهاجم الثاني التي يجيد القيام بأدوارها بشكل جيد ومعتاد عليها وليس اللعب في وظيفة الأجنحة التي ظل مدرب الفريق الكرواتي، إيفان ليكو يدفع بي فيها، خصوصاً في الفترة التي كانت تشهد غياب اللاعب الجزائري عبدالرحمن مزيان بسبب الإصابة.
وقال كايو كانيدو: «بالنسبة لي كلاعب كرة قدم، فأنا رهن إشارة المدرب، وإذا ما احتاجني الفريق في أي مركز فإنني جاهز للقيام بواجباتي، ولكن إذا قدر لي اللعب في وظيفتي الأساسية، فبالتأكيد أنا على ثقة بأنني سأستعيد المستويات المعروفة عني، وفي مباراة الشارقة بكأس الخليج العربي لعبت في الجناح الأيسر وحصلت على الإشادة من قبل جماهير الفريق، لذلك فأعتقد أنني لم أكن سيئاً في ذلك المركز».
وتابع مهاجم فريق الوصل السابق الذي انتقل لصفوف «الزعيم» بداية الموسم الحالي: «جماهير الزعيم حينما تلتقيني في الشارع أو في مراكز التسوق تسألني: لماذا لم تظهر حتى الآن بالمستوى المعروف عنك؟ أخبرهم بأنني لم ألعب في وظيفتي الأساسية حتى الآن، لا أريد أن يتم فهم حديثي هذا بشكل مختلف، لكني رهن إشارة المدرب للعب في شغل أي وظيفة يختارها بالملعب»

قد يهمك أيضًا :

حمدان بن زايد يوجه وفد "الهلال" بتوفير الاحتياجات للاجئي الروهينغا 

 الهلال يلبي طلب ماميتش ويبدأ مفاوضات ضم نجم العين الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايو كانيدو يُؤكّد أنّ المُدّرب البرازيلي أفضل مِن الأوروبي لقيادة الإمارات كايو كانيدو يُؤكّد أنّ المُدّرب البرازيلي أفضل مِن الأوروبي لقيادة الإمارات



أبرز إطلالات كيت ميدلتون المستوحاة من الأميرة ديانا

القاهره ـ صوت الامارات
احتفلت دوقة كامبردج مؤخراً بعيد ميلادها، مع زوجها الأمير وليام وأولادها الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس في مقرهما في نورفولك حيث تمضي العائلة فترة الحجر الصحي بعد إقفال البلاد، نتيجة تأزم الوضع الصحي إثر تفشي جائحة كورونا بشكل خطير. وفي الوقت الذي كانت تتوقع الدوقة وزوجة ولي العهد البريطاني أن تحتفي مع والديها أيضاً وبعض الأصدقاء كما جرت العادة، أطفات كايت شمعة سنواتها التسعة والثلاثين في إطار حميم ضيق. أطلت كايت عبر مواقع التواصل شاكرة الناس على بطاقات المعايدة مرتدية الكمامة ولكن الأقراط التي ارتدتها سرعان ما باتت حديث الناس فنفذت من الأسواق رغم سعرها المتواضع الذي بلغ نحو 396 جنيه استرليني.  كما يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لزواج كيت ميدلتون وذكرى مرور ستين عاماً على ولادة الليدي ديانا لو انها على قيد الحياة.ولهذا السب...المزيد

GMT 20:05 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب
 صوت الإمارات - نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب

GMT 13:22 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

توم هانكس يقدّم برنامجًا خاصًا ليلة تنصيب بايدن
 صوت الإمارات - توم هانكس يقدّم برنامجًا خاصًا ليلة تنصيب بايدن

GMT 01:48 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتحدث عن نيمار وغريزمان ويكشف عن مصيره مع برشلونة

GMT 23:32 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

سولشاير يكشف كيف واجه مانشستر يونايتد التحديات الصعبة في 2020

GMT 23:33 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان الفرنسي يعلن إقالة الألماني توخيل رسميًا

GMT 23:25 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

يورجن كلوب يدافع عن لاعبي ليفربول قبل مواجهة نيوكاسل

GMT 23:21 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

شوط أول سلبي بين برايتون ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

GMT 03:28 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

كاراجر يكشف سر غضب محمد صلاح وتفاصيل رسالته إلى ليفربول

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 02:48 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

اكتشاف إصابتين بـ"كوفيد 19" في الجهاز الفني لبرشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates