سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته
آخر تحديث 05:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب "الأبيض" أهم خطوات مسيرته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب "الأبيض" أهم خطوات مسيرته

سليم عبد الرحمن
أبو ظبي - محمود عيسى

أكّد المدرب الوطني الإماراتي، سليم عبد الرحمن، أنه يعتز بالثقة التي أولها له اتحاد الكرة الإماراتي، بعد تكليفه بقيادة المنتخب، واعتبر الأمر "تكليفًا من أجل الوطن".

وأوضح عبد الرحمن في أول تصريح له بعد توليه مهمة قيادة "الأبيض" خلال التجمع في العاصمة أبو ظبي "من دون شك المهمة هي تحد لي شخصيًا، لإثبات ذاتي كمدرب يتولى فرصة قياد منتخب وطنه الكروي للمرة الأولى، وأتمنى أن أوفق في تلك المهمة وأؤدي الواجب ويكون التجمع الأول للمنتخب متميزًا يظهر الجانب الإيجابي للمنتخب الوطني، ويمنح الجميع الأمل بقدرة المنتخب على اجتياز تصفيات كأس العالم والتي ستنطلق سبتمبر المقبل بنجاح وتحقيق الهدف المطلوب".

إثبات الذات

وأضاف أن "التجمع الحالي يعتبر كذلك تحديًا لإخواني اللاعبين من جيل الشباب، الذين ينضمون للمنتخب خلال هذه المرحلة المهمة، من أجل إثبات ذاتهم وبذل أقصى جهد من أجل تشريف وطنهم في مختلف المحافل الكروية في الفترة المقبلة، واجتياز تصفيات مونديال 2022 ليكون ثاني إنجاز عالمي لكرة الإمارات بعد التأهل إلى مونديال إيطاليا 1990".

 
استمرارية المنتخبات

وعن سبب إقامة التجمع في هذه الفترة على الرغم من عدم وجود استحقاقات رسمية في الفترة المقبلة، يقول سليم عبد الرحمن: يأتي التجمع من أجل استغلال فترة "فيفا داي"، في أول تجمع للمنتخب بعد كأس آسيا، ومثل هذه التجمعات مطلوبة لاستمرارية المنتخب، وتوفير احتكاك جيد وقوي للاعبين من خلال اللعب مع منتخبات مصنفة من الفئة الأولى مثل السعودية وسوريا، والاحتكاك مع مثل هذه المنتخبات مفيد للاعبين، لأنه يوفر لهم فرصة اكتساب المزيد من الخبرات الدولية، للعناصر الشابة التي تنضم إلى المنتخب وتسعى لإثبات ذاتها، واتحاد الكرة يتبع سياسة استمرارية عمل المنتخبات الوطنية، ويستخدم التجمعات من أجل حسن إعداد اللاعبين للاستحقاقات المقبلة.

 

فرصة للجميع


وتابع مدرب المنتخب الوطني قائلًا "إنه سيمنح فرصة اللعب في المباراتين، أمام السعودية وسورية، لجميع العناصر في التجمع الحالي حيث تضم القائمة 25 لاعبًا، ليفتح هذا التجمع الباب أمام المدرب الجديد للتعرف إلى قدرات اللاعبين وإمكاناتهم بعد توليه المهمة خلال الفترة المقبلة، حيث ستتاح له فرصة مشاهدة هذه المباريات من خلال تسجيلات تلفزيونية، وبالطبع كل لاعب سيحاول بذل أقصى جهد له، حتى يظهر بصورة طيبة تنعكس بشكل إيجابي عليه مستقبلًا وتؤمن استمراريته في صفوف المنتخب، الحلم الذي يسعى لتحقيقه جميع لاعبي الإمارات".

النجوم متواجدة
وفيما يتعلق بعدم تضمين القائمة الحالية لعدد من النجوم القدامى مثل أحمد خليل وإسماعيل الحمادي وماجد حسن وغيرهم، يقول سليم عبد الرحمن إننا لم نستبعد نجومًا من الفريق، فنحن على موعد مع نهائي كأس الخليج العربي والذي سيقام يوم الجمعة المقبل بين الوحدة وشباب الأهلي، وهناك عدد من لاعبي الفريق من المفترض أن تشملهم القائمة الحالية، ولكن اتحاد الكرة رأى منح الناديين ولاعبيهما فرصة التركيز على المباراة النهائية، وإن شاء الله سيكون للاعبي الفريقين فرصة الانضمام للمنتخب خلال التجمعات المقبلة، وفق رؤية المدرب الجديد الذي سيتعاقد معه اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

تدريب متواصل

هذا ويتواصل تدريب الأبيض في المعسكر المقام بالعاصمة أبوظبي والمستمر حتى 26 من الشهر الجاري، ويتخلله لعب مباراتين وديتين، الأولى أمام المنتخب السعودي يوم 21 مارس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة، فيما يواجه في المباراة الثانية المنتخب السوري يوم 26 من الشهر نفسه باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ويأتي هذا التجمع لاستغلال أيام "فيفا داي" استعدادًا للاستحقاقات المقبلة أهمها التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستسحب قرعتها يوم 17 أبريل المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

قد يهمك أيضًا

أعضاء في اتحاد الكرة الإماراتي يهددون بالاستقالة حال عودة الطنيجي إلى المجلس 

 سعيد الطنيجي ينفي تفكيره في رئاسة اتحاد الكرة الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates