سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب "الأبيض" أهم خطوات مسيرته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب "الأبيض" أهم خطوات مسيرته

سليم عبد الرحمن
أبو ظبي - محمود عيسى

أكّد المدرب الوطني الإماراتي، سليم عبد الرحمن، أنه يعتز بالثقة التي أولها له اتحاد الكرة الإماراتي، بعد تكليفه بقيادة المنتخب، واعتبر الأمر "تكليفًا من أجل الوطن".

وأوضح عبد الرحمن في أول تصريح له بعد توليه مهمة قيادة "الأبيض" خلال التجمع في العاصمة أبو ظبي "من دون شك المهمة هي تحد لي شخصيًا، لإثبات ذاتي كمدرب يتولى فرصة قياد منتخب وطنه الكروي للمرة الأولى، وأتمنى أن أوفق في تلك المهمة وأؤدي الواجب ويكون التجمع الأول للمنتخب متميزًا يظهر الجانب الإيجابي للمنتخب الوطني، ويمنح الجميع الأمل بقدرة المنتخب على اجتياز تصفيات كأس العالم والتي ستنطلق سبتمبر المقبل بنجاح وتحقيق الهدف المطلوب".

إثبات الذات

وأضاف أن "التجمع الحالي يعتبر كذلك تحديًا لإخواني اللاعبين من جيل الشباب، الذين ينضمون للمنتخب خلال هذه المرحلة المهمة، من أجل إثبات ذاتهم وبذل أقصى جهد من أجل تشريف وطنهم في مختلف المحافل الكروية في الفترة المقبلة، واجتياز تصفيات مونديال 2022 ليكون ثاني إنجاز عالمي لكرة الإمارات بعد التأهل إلى مونديال إيطاليا 1990".

 
استمرارية المنتخبات

وعن سبب إقامة التجمع في هذه الفترة على الرغم من عدم وجود استحقاقات رسمية في الفترة المقبلة، يقول سليم عبد الرحمن: يأتي التجمع من أجل استغلال فترة "فيفا داي"، في أول تجمع للمنتخب بعد كأس آسيا، ومثل هذه التجمعات مطلوبة لاستمرارية المنتخب، وتوفير احتكاك جيد وقوي للاعبين من خلال اللعب مع منتخبات مصنفة من الفئة الأولى مثل السعودية وسوريا، والاحتكاك مع مثل هذه المنتخبات مفيد للاعبين، لأنه يوفر لهم فرصة اكتساب المزيد من الخبرات الدولية، للعناصر الشابة التي تنضم إلى المنتخب وتسعى لإثبات ذاتها، واتحاد الكرة يتبع سياسة استمرارية عمل المنتخبات الوطنية، ويستخدم التجمعات من أجل حسن إعداد اللاعبين للاستحقاقات المقبلة.

 

فرصة للجميع


وتابع مدرب المنتخب الوطني قائلًا "إنه سيمنح فرصة اللعب في المباراتين، أمام السعودية وسورية، لجميع العناصر في التجمع الحالي حيث تضم القائمة 25 لاعبًا، ليفتح هذا التجمع الباب أمام المدرب الجديد للتعرف إلى قدرات اللاعبين وإمكاناتهم بعد توليه المهمة خلال الفترة المقبلة، حيث ستتاح له فرصة مشاهدة هذه المباريات من خلال تسجيلات تلفزيونية، وبالطبع كل لاعب سيحاول بذل أقصى جهد له، حتى يظهر بصورة طيبة تنعكس بشكل إيجابي عليه مستقبلًا وتؤمن استمراريته في صفوف المنتخب، الحلم الذي يسعى لتحقيقه جميع لاعبي الإمارات".

النجوم متواجدة
وفيما يتعلق بعدم تضمين القائمة الحالية لعدد من النجوم القدامى مثل أحمد خليل وإسماعيل الحمادي وماجد حسن وغيرهم، يقول سليم عبد الرحمن إننا لم نستبعد نجومًا من الفريق، فنحن على موعد مع نهائي كأس الخليج العربي والذي سيقام يوم الجمعة المقبل بين الوحدة وشباب الأهلي، وهناك عدد من لاعبي الفريق من المفترض أن تشملهم القائمة الحالية، ولكن اتحاد الكرة رأى منح الناديين ولاعبيهما فرصة التركيز على المباراة النهائية، وإن شاء الله سيكون للاعبي الفريقين فرصة الانضمام للمنتخب خلال التجمعات المقبلة، وفق رؤية المدرب الجديد الذي سيتعاقد معه اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

تدريب متواصل

هذا ويتواصل تدريب الأبيض في المعسكر المقام بالعاصمة أبوظبي والمستمر حتى 26 من الشهر الجاري، ويتخلله لعب مباراتين وديتين، الأولى أمام المنتخب السعودي يوم 21 مارس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة، فيما يواجه في المباراة الثانية المنتخب السوري يوم 26 من الشهر نفسه باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ويأتي هذا التجمع لاستغلال أيام "فيفا داي" استعدادًا للاستحقاقات المقبلة أهمها التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستسحب قرعتها يوم 17 أبريل المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

قد يهمك أيضًا

أعضاء في اتحاد الكرة الإماراتي يهددون بالاستقالة حال عودة الطنيجي إلى المجلس 

 سعيد الطنيجي ينفي تفكيره في رئاسة اتحاد الكرة الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ تدريب الأبيض أهم خطوات مسيرته



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates