رياضيون يُطالبون لاعبي العين بالاستمتاع خلال مباراة ريفر بليت المُقبلة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق

رياضيون يُطالبون لاعبي "العين" بالاستمتاع خلال مباراة "ريفر بليت" المُقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياضيون يُطالبون لاعبي "العين" بالاستمتاع خلال مباراة "ريفر بليت" المُقبلة

لاعبي العين الإماراتي
دبي - محمود عيسى

دعا رياضيون لاعبي العين إلى الاستمتاع بمباراة ريفر بليت الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بالفوز على بطلي قارتي أوقيانوسيا وأفريقيا ويلنغتون النيوزيلندي والترجي التونسي على التوالي، مُشيرين إلى أنَّ الفريق أدى ما عليه وقدم كل شيء في كرة القدم خلال مباراتين، إذ قاتل على فرصته وحول تأخره بثلاثة أهداف إلى تعادل ثم الفوز بركلات الترجيح على ويلنغتون، وبعدها التغلب على الترجي بثلاثية نظيفة من بينها أسرع هدف في تاريخ المونديال، مشددين على ضرورة التعامل مع لقاء ريفر بليت بهدوء، على الرغم من الصعوبات التي قد يواجهها خلال المواجهة المرتقبة.

أقرأ أيضا : العين الإماراتي يهزم الترجي التونسي بثلاثية نظيفة

وقال الرياضيون وفقًا لما ورد بجريدة "الإمارات اليوم" ،"الأفضلية بالتأكيد ستكون لفريق ريفر بليت الذي سيخوض أولى مبارياته في البطولة على عكس العين الذي سيخوض مباراته الثالثة في غضون ستة أيام فقط، ما يعني ضرورة الحرص أمام فريق منتشي بفوز كبير على غريمه التقليدي فريق بوكا جونيور".

وطالب الرياضيون لاعبي العين بخوض المباراة بتركيز كبير ومن دون ضغوط، وبرغبة في تحقيق إنجاز جديد يضاف إليهم مع علمهم بصعوبة الاحتكاك والتجربة الجديدة للأندية الإماراتية أمام الأندية الأرجنتينية".

وأكَّد لاعب ومدير فريق العين السابق ماجد العويس أنَّ لاعبي العين أدوا ما عليهم خلال مباراتي ويلنغتون النيوزيلندي والترجي التونسي، ووصلوا للدور قبل النهائي، وذلك لم يكن مخططًا له من البداية، وكان التوقع بتخطي مباراة على الأكثر، ولكن اللاعبين قدموا مفهوم احترام كرة القدم لينجحوا في تخطي عقبة صعبة أمام بطل أفريقيا فريق الترجي التونسي.

وقال العويس "لا يوجد ضغوط على الفريق، وكل المؤشرات تسير في اتجاه فريق ريفر بليت الأرجنتيني بسبب عدد من الظروف، منها الإجهاد الكبير للفريق بخوض مباراتين منها مباراة 120 دقيقة على عكس فريق ريفر بليت الذي يخوض أول مباراة له في البطولة، والوصول إلى دور الأربعة إنجاز كبير للاعبين، هم مطالبون بالاستمتاع بالمباراة فقط، وأن يخوضوا المباراة لأنفسهم، وهذا قد يزيل أي شعور بالتعب أو إرهاق والتواجد في بطولة بهذا الحجم والوصول إلى الدور قبل النهائي هو إنجاز يجب أن يفخر به اللاعبون".

من جهته، قال مدير المنتخب الأولمبي الوطني جمال بوهندي "إنَّ خوض مباراتين في مونديال الأندية والتعايش مع أجواء البطولة قد يعطيان أفضلية للزعيم أمام الفريق الأرجنتيني الصعب، بسبب الدخول في أجواء البطولة واكتساب خبرات منها تحويل التأخر إلى فوز ولعب ركلات ترجيحية، والكثير من الأمور الإيجابية التي تقف في مصلحة الزعيم".

وأضاف بوهندي قائلًا "يجب على لاعبي العين التركيز في المباراة بشكل كبير جدًا، والفوز ليس صعبًا، إذا نجحنا في التعامل مع المباراة بأسلوب مباراة الترجي نفسه، خصوصًا لو وفق اللاعبون في إحراز هدف مبكر، فسيكون السيناريو مشابهاً للمباراة السابقة، وسيقود الفريق إلى أداء وتركيز جيدين".

أمّا لاعب وقائد فريق العين السابق سالم جوهر، فقال "مباراة العين وريفير بليت مباراة للشهرة والتاريخ، وتتعلق باللاعبين فقط، خصوصًا أنَّه في حال فوز العين بالمباراة سيكون أول فريق خليجي يصل إلى المباراة النهائية وهو أمر رائع للاعبين، بشرط التركيز في المباراة وخوضها بهدوء، وعدم ارتكاب أي أخطاء".

وأشار جوهر إلى أن الفوز ليس مستحيلًا وقد يكون صعبًا ولكن في الوقت نفسه لم يكن أحد يتخيل فوز العين على الترجي والوصول إلى هذه المرحلة.

بدوره، طالب لاعب فريق النصر السابق والمحلل الرياضي سالم ربيع، لاعبي العين بـ"التركيز 90 دقيقة بالضغط على مفاتيح اللعب ، ومن بداية اللعب، وعدم إعطاء مساحات، والبعد عن الاحتكاك المباشر لقوة لاعبي أميركا الجنوبية، حيث يمتلك الفريق المهارة العالية مع اللياقة البدنية المرتفعة والاحتكاكات القوية".

6 عوامل في مصلحة "العين" أمام ريفر بليت

1- معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز في مباراتين.

2- اللعب بهدوء بعيدًا عن الضغوط.

3- اكتساب الثقة بعد إقصاء بطلي أوقيانوسيا وأفريقيا.

4- الفاعلية التهديفية والقدرة على تحويل النتيجة.

5- إمكانات حارس المرمى الدولي خالد عيسى.

6- خبرة المحترفين الأجانب في التعامل مع المباريات الكبيرة.

قد يهمك أيضا : 
العين الإماراتي يتغلّب على الترجي التونسي بثنائية في الشوط الأول

مدرب الترجى التونسي يعترف بصعوبة فريقه أمام العين الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضيون يُطالبون لاعبي العين بالاستمتاع خلال مباراة ريفر بليت المُقبلة رياضيون يُطالبون لاعبي العين بالاستمتاع خلال مباراة ريفر بليت المُقبلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates